البيتكوين يتخطى 9000 دولار للمرة الأولى فى تاريخه و الهدف القادم ينتقل إلى 10000 دولار

حقق البيتكوين ارتفاعا قويا بعدما حصل على دعم إيجابيا قويا ، و استطاعت تخطى مستوى 8345 دولار ، الذي ظل يعمل كمستوى مقاومة جيد لمدة خمس ايام تداول ، حتي كتابة هذا التقرير فإن أعلى سعر حققه البيتكوين عند مستوى 9355 دولار .

فى التحليل السابق أشرنا إلى  أنه يمكننا إعتماد حركة السعر الصاعده من خلال القناة الصاعدة التى تكونت على الإطار الزمني للأربع ساعات ، سيكون أتجاه التداول هو الشراء فقط على أن تكون منطقة وقف الخسارة هى كسر خط الاتجاه الصاعد ، الذي يمثل خط دعم أسفل السوق .

بالنظر إلى القناة الصاعده سنجد ان سعر البيتكوين استطاع كسر الحد العلوى للقناه ، معلنا بذلك وجود المزيد من القوة الشرائية التى ستستمر فى دفع الاسعار لأعلى ، الان يعمل مستوى 9355 دولار كمستوى مقاومة مؤقت حيث استطاع صد الصعود و رد السعر للأسفل ليلامس مستوى 9000 دولار من جديد ، سوق البيتكوين يظهر قوة إيجابيه كبيرة و لا تظهر اى إشارات فنية تدل على ضعف السوق .

و بالتالى نوجه بإمكانية رفع مستوى المخاطرة و الدخول بعقود أكبر نسبيا ، فى إتجاه الشراء فقط ، و إستغلال أى هبوط فى الدخول شراء ، مستوى 9355 هدف أول ثم 9600 كهدف ثاني ، ومن الممكن أن يكون مستوى 10000 دولار هدف محتمل للبيتكوين وسط حالة التفائل القائمه .

 

 

 

فى التحليلات السابقة أشرنا إلى قيمة مؤشرات التذبذب ( و التى تستخدم بشكل كبير ما بين التجار فى الاسواق ) فى إقتناص مستويات شراء جيدة ، و خاصة مؤشري ( RSI and Stochastic ) ، كنا تحدثا عن قمية الدوران من مستوى 30 حيث ظهور مناطق تشبع البيع ، سنضيف إلى ذلك نتيجة لقوة الأخبار الإيجابية و حالة التفائل المسيطرة على أسواق العملات الافتراضية  ، ان الدواران للصعود من منطقة المنتصف عند مستوى 50 سيمثل صفقات شراء جيدة أيضا . 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.