البيتكوين يحقق اسعار جديده ، و الحذر واجب للمضاربين !!!

تتحرك أسعار الذهب الرقمي بيتكوين ( Bit Coin )  فى اتجاه صعد ولكن حدت الصعود بدأت تتناقص بشكل كبير ، الكثيرين يترقبون نشاط البيتكوين فى السوق الأجل الامريكي ، الى جانب يعتقد بعض المستثمرين انه من الصعب شراء البيتكوين للإستثمار متوسط و طويل الأجل عند اعلى أسعار على الإطلاق ، ولكن يمكن المضاربه قصيرة الأجل على سعر البيتكوين ، حتي تتواجد الاسعار عند مستويات تسمح بالشراء من أجل الإحتفاظ للإستثمار طويل و متوسط الأجل .

خلال تغطيتنا لحركة سعر البيتكوين فى تقريرنا الأخير بعنوان ( بيتكوين صعود فاتر ، و تصحيح محتمل ) المنشور فى 13 ديسمبر ، أشرنا إلى ان مستوى 17400 دولار اصبح يمثل القمة الجديدة و اعلى سعر على الاطلاق حققه البيتكوين ، و اصبح يمثل مستوى مقاومه ، كذلك نوهنا " ان الاسعار ما زالت متماسكه حول مستوى القمة الجديدة ، لم تظهر القوى الشرائية قوة كبيره لدفع الاسعار لأعلى من جديد ، كذلك يظهر على السعر اشارات عن عمليات بيع محدودة لجني الارباح "  ، كذلك نصحنا بإغلاق كل المراكز الشرائيه لحين وضوح أكثر لحركة السعر على المدى القصير .

وقت كتابة هذا المقال يتم تداول البيتكوين حول مستوى 17840 دولار ، حيث أخترقت الأسعار القمة الاخيرة عند 17400د ولار و بدأت البحث عن تحقيق رقم قاسي جديد و قمة جديدة .

دائما نعتبر كسر القمة الأخيرة هى إشارة شراء ، لانها إشارة لتطور الزخم الشرائي من جديد ، كذلك الشراء على إشارات التشبع البيعي لمؤشرات التذبذب هى إشارات جيدة للشراء  ( Stochastic , RSI ) ، عند هذه المستويات المرتفعه ننصح بإستمرار المضاربة على الشراء فقط ، كذلك نوجه بالأهمية القصوى للدخول بأحجام تداول منخفضة نسبيا لتقليل الخسئر المحتملة .

 

 

الإطار الزمني للساعه تظهر اسعار البيتكوين شكلا فنيا يسمى ( بالوتد الصاعد ) وهو شكل فني ، يحمل فى جوهره معني وجود بائع قوى محتمل فى السوق ، يظهر مع ظهور اسعارا أعلى ، لكن القوة البيعية لم تسيطر بعد على حركة الأسعار ، وبالتالى إذا زادات القوة البيعية للدرجه التى تأكد فيها إكتمال النموذج ، يعنى ان الاتجاه قصير الأجل سينعكس ويصبح إتجاه هابط .

الشكل الفنى لم يتأكد بعد ، لكن النموذج لايزال فى طور التكوين ، لذلك عند هذه المستويات المرتفعه ننصح بإستمرار المضاربة على الشراء فقط ، كذلك نوجه بالأهمية القصوى للدخول بأحجام تداول منخفضة نسبيا لتقليل الخسائر المحتملة .

 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.