البيتكوين يكتب تاريخا أسطوريا جديدا و يصل إلى 10,000 دولار مقابل الوحده الواحده .

أشرنا فى التقرير ما قبل السابق عن البيتكوين بعنوان ( البتكوين يتخطى 9000 دولار للمرة الأولى في تاريخه والهدف القادم ينتقل إلى 10000 ) ، الذى تم نشره فى 27 نوفمبر إننا نوجه بالتالى " بإمكانية رفع مستوى المخاطرة و الدخول بعقود أكبر نسبيا ، فى إتجاه الشراء فقط ، و إستغلال أى هبوط فى الدخول شراء ، مستوى 9355 هدف أول ثم 9600 كهدف ثاني ، ومن الممكن أن يكون مستوى 10000 دولار هدف محتمل للبيتكوين وسط حالة التفائل القائمه . " 

 

الحالة الايجابية و التفائل القوى دعم الطلب على العملات الرقمية و على رأسها الذهب الرقمي بيتكوين ( Bit Coin ) ، و بالفعل تحققت كل الأهداف التى أشرنا إليها من قبل فى تقاريرنا السابقه  - وقت كتابة هذا المقال يتم تداول البيتكوين أعلى مستوى 10000 دولار مقابل الوحدة الواحدة - حيث استطاعت الاسعار تخطي مستوى 9712 دولار و الذي عمل كمستوى مقاومة مؤقت ، ثم انطلق بشكل مباغت لمستوي 10000 دولار الذى تم إختراقه من أول مرة لتصل الاسعار عند مستوى 10735 دولار و الذى اظهر ارتداد قوى للاسعار صوب مستوى 10450 دولار .

 

 

على الصعيد الفني 

لاتزال الاسعار تتحرك بقوة ، و لا تظهر إشارات عن ضعف الحركة أو إحتمال تصحيح قريب ، لذلك لا نزال نبقي على انه يمكننا الإعتماد على خط الإتجاه الصاعد كمستوى دعم أسفل السوق على المدى القصير ، فالإرتداد لأعلى بعد ملامسة خط الإتجاه تعتبر إشارة شراء ، و كسر خط الإتجاه يعني إشارة تحذيرية لتقليل صفقات الشراء على المدى القصير .

خط الإتجاه حاد بدرجة كبيرة نسبيا ولذلك دلاله فنية بأن التداول الصاعد من الممكن أن ينعكس بوقت قريب لتبدأ حركة تصحيحة ، لذلك نشدد على ضرورة التركيز على حركة السعر بالقرب من خط الإتجاه قصير المدى ، و بعد تخطينا لمستوي 10000 دولار ، ننصح بتقليل نسبي لصفقات الشراء حتى يمكننا التأكد من السلوك السعرى حول ذلك المستوى التاريخي .

ahmed mohammed منذ سنة
متى يمكننى الشراء ؟

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.