الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني يواجه المقاومة الأهم علي المدي المتوسط و القصير

خلال تقريرنا الأخير عن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني المنشور تحت عنوان (الفيدرالي الأمريكي يحدد مسار الدولار و الين في طريقة لحصد المزيد من المكاسب) ، كانت رؤيتنا لتحركات الزوج هي "لذلك أصبح من الواضح أن الزوج سيبدأ في التحرك نحو مستوي الدعم التالي عند مستوي 108 ، ومن الممكن أن نري تحركات صاعدة للدولار خلال الأيام القليلة القادمة ، لذلك نعتبر مستوي 110.40 ثم 110.80 هم أهم مستويات تكوين المراكز البيعية للزوج ، علي أن يكون مستوي 110 أول الأهداف يليه مستوي 109.50 ثاني الأهداف ، و مستوي 108 هو الهدف النهائي للموجه الهابطة الحالية." 

أظهرت تحركات الزوج علي مدار الأسبوعيين الماضيين أن تحركات الدولار الأمريكي جاءت أقوي مما كنا نعتقد ، فلم يستطع مستوي المقاومة 110.80 من إيقاف صعود الدولار ، الذي نجح في إستكمال صعوده ليصل إلي 112.04 كأعلي سعر حتي الآن. 

الدولار الآن يواجه أحد أهم مستويات المقاومة علي المدي المتوسط والقصير وهو مستوي 112 ، حيث يمثل إختراقه لأعلي خلق قوة صاعدة جديدة ستدفع الزوج لإختبار الحد العلوي من القناة العرضية متوسطة المدي عند مستوي 115.


أما في حالة أن الين إستطاع من جذب القوي الشرائية ، عندها سيهوي الزوج مجددا نحو مستوي 110.80 كهدف أول. 

لذلك ننصح ببيع الدولار الأمريكي مقابل الين الين الياباني من المستويات الحالية علي أن يكون مستوي 110.80 أول الأهداف ويكون إغلاق الأسعار أعلي مستوي 112.20 علي الأربع ساعات هو إشارة تصفية صفقات البيع.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.