الذهب حاول إقتناص فرصة المخاوف التي نشرها ترامب لكن سرعان ما تم تبديدها

 دائما ما يحصد الذهب مكاسبه من حالات الخوف وعدم اليقين، لذلك شهد الذهب إرتفاعًا سريعًا بمجرد أن لوح ترامب بالذهاب للمحكمة العليا، فالذهاب الى المحكمة العليا قد يضرب سياجا من عدم اليقين لمدة قد تتجاوز الشهر وسط تحذيرات ترامب من تخوفه من لجوء المنافسين للتزوير. وفقًا لتقرير موقع إنفستنج. 

لكن ما يجب أن يكون تحت المجهر هو أن الذهب يخضع لميل هابط قوي منذ بداية شهر أغسطس هذا العام. وأن قرار الشراء يجب ان يكون مدعوم بكسر هذا الميل. 

الرسم البياني للأربع ساعات

الذهب تمامًا كما الدولار في حالة إرتباك قوية، خط إتجاه واضح يحكم نشاط المشترين، ومستوي دعم قوي يحجب البائعين عن تحقيق أرقام أقل في تداولات الذهب. 

الذهب كذلك في إنتظار وجهة الدولار، ليتخطي أحد الحدين إما خط الإتجاه الهابط، أو مستوي الدعم 1850. كثافة الأحداث الأمريكية هذا الأسبوع قد يكون لها الفضل في حسم إتجاه الدولار والذهب.

النصيحة: القرار الأفضل هو البقاء علي جانب البيع طالما ان الاسعار لم تكسر خط الإتجاه الهابط بعد. لذلك ننصح ببيع الذهب من الاسعار الحالية (1895) ليكون مستوي 1880 أول هدف يليه مستوي 1850 الهدف الثاني يليه مستوي 1790. ويكون امر وقف الخسارة هو كسر خط الإتجاه الهابط لأعلي وتخطي مستوي 1910.

 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.