الذهب يتراجع بفعل إرتفاع الدولار مجددا ، وأصبح إحتمال الوصول لمستوي 1265 أمر شبه مؤكد

إرتكزت رؤيتنا لتداولات الذهب قصييرة الأجل الفترة الماضية ، بأن الذهب بدأ يتحرك في إتجاه صاعد ، و أن وتيرة الصعود إرتفعت لدرجة أن الأسعار كسرت الحد العلوي للقناة السعرية الصاعدة ، وبدأت تصدم بمستوي مقاومة قوي حول مستوي 1300 دولار للأونصة ، لذلك تبنينا رؤية سلبية لتداولات الذهب علي المدي القصير.

خلال تقريرنا الأخير عن الذهب المنشور تحت عنوان (الذهب في أول تحركاته كملاذ آمن ، و التوقف المؤقت للشراء هو خيار التداول الحالي) كانت توصيتنا للذهب هي "لذلك نعتقد أن عودة الأسعار صوب مستوي 1265 دولار خلال الأسابيع القليلة القادمة سيكون أمر مرجح ، بناءا علي ذلك ننصح ببيع الذهب من المستويات الحالية علي أن يكون مستوي 1265 دولار هو الهدف ، ويكون كسر مستوي 1300 لأعلي هو إشارة تفعيل أمر وقف الخسارة."

كسرت الأسعار مستوي 1285 لأسفل ، و بالتالي ستبدأ القوي البيعية في إضافة المزيد من العقود البيعية علي الذهب ، إلي جانب عمليات جني الأرباح للموجة الصاعدة الأخيرة ، وذلك سيدفع الذهب إلي مستوي 1265 دولار ، ولا يزال الإحتمال كبير للوصل إلي الهدف الثاني عند 1235 دولار.

لذلك ننصح بالإستمرار في التداول الهابط للذهب علي المدي القصير حتي إشعار أخر. 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.