الذهب ينتظر دعم الموجة الثانية من كورونا، لكن ميل البائعين لا يزال المسيطر

الذهب ينتظر تزايد أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا ليحصل علي الدعم من هروب رؤوس الاموال إلي الملآذ الآمن مبتعدا عن أصول المخاطرة. 

علي الجانب الأخر ينتظر بائعي الذهب سيطرة اللقاحات التي تم إنتاجها علي إنتشار الفيروس، وكذلك ان تظل حالة الإستقرار قائمة دون الوصول لحالة الإغلاق التام للإقتصاديات علي مستوي العالم. 

الذهب حتي ألان حائرا، لكن الميل الأكثر وضوحا هو ميل البائعين.

الرسم البياني اليومي 

يتحرك الذهب داخل قناة سعرية هابطة، ويمثل 1900 مستوي مقاومة هام للغاية امام الذهب، يعتبر كسره لأعلي الشرط الأهم ليستطيع المشترين الصعود بالذهب مجددا. 

بينما يمثل كل من 1850 ثم 1770 مستويات الدعم التالية، والأهداف الحالية للبائعين حال لم يتمكن المشترين من كسر خط الإتجاه الهابط للذهب. 

النصيحة: بيع الذهب من الاسعار الحالية (1883) ليكون مستوي 1850 الهدف الأول يليه مستوي 1770، بينما يمثل أمر وقف الخسارة كسر مستوي 1900 لأعلي. 



 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.