الريبل يتخطي أول الحواجز السعرية و الإيثريوم علي مقربة من بدأ عهد جديد

خلال تقريرنا الأخير عن العملات الرقمية الأساسية المنشور تحت عنوان (العملات الرقمية تبدأ في تتبع صعود البيتكوين ، اللايتكوين هو الأفضل و الريبل هو الأضعف) كنا قد أشرنا إلي أن كلا من الإيثريوم و الريبل هما الأضعف بين العملات الرقمية الأساسية لكنها بدأ يتبعان حركة الصعود التي تكتنف كل العملات الرقمية تقريبا في الوقت الراهن. 

 

1 - الإيثريوم (Ethereum)


بدأ الإيثريوم يشهد زخماً شرائياً في الوقت الراهن - يتم تداوله وقت كتابة المقال عند مستوي 231 دولار - وهو بذلك علي مقربة من مستوي المقاومة 250 دولار ، و الذي يعتبر كسره إشارة قوية لشراء عملة الإيثريوم ، تجعل الإيثريوم يستهدف مستوي 350 دولار كهدف أول.

ننصح بضرورة متابعة تحركات هذه العملة لأنها لا تمثل فرصة إتجاه صاعد في المهد ، مما سيتيح فرصة تداول قليلة المخاطر و عالية الربح.
 


 

2 - الريبل (Ripple)



عادة ما تكون عملة الريبل أخر العملات الرقمية تحركاً حتي عندما وصل البيتكوين لمستوي 20 ألف دولار ، وصل الريبل إلي أقصي قممه عند مستوي 3.30 دولار متأخر عن باقي العملات.

حتي الآن لا يزال يظهر الريبل أنه الأقل أداءا بين جميع العملات الرقمية الأساسية ، حاليا إستطاعت عملة ريبل من تخطي أول مستوي مقاومة هام علي المدي القصير عند 0.40 دولار ، لكن حتي يمكننا التأكد من أن عملة الريبل بدأت إتجاه صاعد حقيقي لا بد أن تتخطي المقاومة متوسطة الأجل عند مستوي 0.60 دولار ، و التي تتطلب من الريبل أن يصعد بمقدار 50 % من قيمته الحالية.

في حالة إستمرار النشاط في تداولات البيتكوين ، يعتبر من الأفضل تجميع عملة الربل عند هذه المستويات المنخفضة ، لأنه سيكون شراء منخفض المخاطر مقارنة بالربح المحتمل.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.