العملات الرقمية تبدأ في تتبع صعود البيتكوين ، اللايتكوين هو الأفضل و الريبل هو الأضعف

نتابع تحركات البيتكوين في تقرير منفصلة حيث يعتبر البيتكوين بمثابة المؤشر الرئيسي لسوق العملات الرقمية. ما حققه الآن البيتكوين من صعود بدأ يعطي إشارات قوية عن بداية تعافي سوق العملات الرقمية من جديد ، مما يجعلنا نوافيكم بتقارير أكثر قرب عن أهم العملات الرقمية المرشحة للإنطلاق خلال الفترات القادمة. 
 

خلال هذا التقرير سنعرض موجزاً سعرياً سعريعاً لأهم العملات الرقمية المرتقبة 


1 - اللايتكوين (LiteCoine)

تعتبر التحركات السعرية للعملة الرقمية لايتكوين هي الأقوي ، حيث تخطت الأسعار حاجز 67.5 دولار و هو الحاجز الأصعب ، و حاليا ترتكز الأسعار أعلي خط إتجاه صاعد قصير الأجل ، الهدف التالي للعملة هو مستوي 100 دولار ، و الذي يعني تخطيه لأعلي الوصول إلي مستوي 130 دولار. 

ننصح بشراء اللايتكوين علي أن يكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 67.50 لأسفل. 
 



2 - بيتكوين كاش (BitCoin Cash)


تأتي عملة بيتكوين كاش كأفضل ثاني العملات الرقمية الأساسية أداءاً ، حيث تخطت الحاجز الأصعب عند مستوي 230 ، وحاليا تحاول كسر المقاومة قصيرة الأجل عند مستوي 400 دولار ، و تخطيه سيدفع العملة نحو 650 دولار. 

ننصح بشراء البيتكوين كاش بعقود معتدلة إلي منخفضة نحو الهدف 650 دولار ، علي أن يكون أمر وقف الخسارة الإغلاق أسفل 350 دولار. 
 


3 - الإيثريوم (Ethereum)

يعتبر ثاني أهم العملات بعد البيتكوين ، إلا أن أدائه خلال الفترة الأخيرة ليس جيدا ، حيث لا يزال منحصراً داخل منطقة سعرية يمثل مستوي 77 حدها الأدني ومستوي 250 حدها الأقصي ، وهي منطقة إستحوذت علي تداولات الإيثريوم كاملة منذ بداية الربع الأخير لعام 2018. 
 

ننصح ببدأ تجميع العملة لأهداف متوسطة المدي ، لأنه حالما تعود الإستثمارات لسوق العملات الرقمية ، ستدفع كل الأسعار لأعلي ، تأخر الإيثريوم قد يكون فرصة محدودة المخاطر ، أما التداولات قصيرة الأجل لهذه العملة تبدأ بكسر مستوي 250 لأعلي و الثبات أعلاه.
 


4 - الريبل (Ripple)

الريبل يعتبر أرخص العملات الرقمية الرئيسية ، و كان ملفت للأنظار بقوة عندما وصلت سوق العملات الرقمية لأوجها ، لكنه حتي الآن هو الأضعف بين جميع العملات الرقمية الرئيسية ، و لا يزال يتم تداوله قرب أدني قاع له عند مستوي 0.25 دولار.
 

لا ننصح بشرائه حاليا حتي يعطي إشارات بأنه سيبدأ في التحرك ، أهم مقاومة أمامه علي المدي القصير 0.40 دولار. 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.