العملات الرقمية سوق بلا مشترين ولا بائعيين

 

بإغلاق يوم الخميس إنتهي أول شهر تداول من عام 2019 ، إتسمت خلاله تداولات البيتكوين بالضعف ، ولم تظهر أي قوة سيطرتها علي التداولات ، فلا يوجد مشترين ولا حتي بائعين ، وإنتهي شهر تداول كامل علي تحرك سعري طفيف للغاية.
 

جاء سعر إفتتاح البيتكوين لشهر يناير 2019 عند سعر 3640 دولار ، و أغلاق الشهر نفسه علي سعر 3466 دولار ، كذلك لم يسجل أعلي سعر و أدني سعر أي أرقام جديرة بالذكر.

الوصف السابق لتحركات البيتكوين علي مدار شهر كامل هي أيضا وصف لتحركات جميع العملات الرقمية ، فلا يوجد تحركات سعرية لها دلالة أو معني حتي الآن.

لا تزال حالة إنعدام الأحداث حول عالم العملات الرقمية هي الحالة السائدة ، حيث لا تحركات من قبل المستثمرين ، ولا تطورات من جانب الحكومات فيما يخص أسواق العملات الرقمية.
 

يعتبر أفضل توصية ممكنه عن تداول البيتكوين أن تظل الإستثمارات خارج سوق العملات الرقمية حتي تظهر إشارة عن عودة النشاط لهذه الأسواق مرة أخري.

تظهر الأطر الزمنية أقل من اليوم الواحد ، أن أسعار البيتكوين تسير في إتجاه عرضي ، و تزداد نطاقات التداول ضيقا بمرور الوقت ، مما يعطي صورة واضحة تماما ضعف الإستثمارات الموجودة في أسواق العملات الرقمية. 
 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.