الفرص لم تنتهي فى سوق العملات الرقمية ، ( الإيثريوم ، الليتكوين ) و المزيد من الصعود الاسطورى

البيتكوين او الذهب الإفتراضي ، يمكننا اعتباره كؤشر رئيسي لسوق العملات الرقمية ، فى هذه الفترة يعكس البيتكوين مدى الاهتمام من قبل الجميع بالعملات الرقمية لإستخدامها كنقد او اداة استثمار من قبل الافراد ، الحكومات و المؤسسات المالية ، كذلك تظهر اسعار البيتكوين مقدار التفائل الهائل الذى يحيط بسوق العملات الرقمية .

من الواضح ان اسعار البيتكوين اصبحت مرتفع للغاية ، بالنسبة للقادمين الجدد على اسواق العملات الرقمية ، لكنهم بدأ يبحثوا عن عملات رقمية أخرى تمنحهم فرصة جيدة للإستثمار فى العملات الرقمية ، فكانت إشارة البدأ انطلقت من بلومبرج حيث أعلنت مؤسست بلومبرج عن أنه تمت إضافة الإيثريوم و الليتكوين و الريبل  فى منصتها لتعقب الاسعار .

كان ذلك بمثابة لفت النظر لهذه العملات الرقمية ، التى بالفعل حققت إنطلاقات مدوية وصلت حدود 300 % لبعضهم خلال مده لم تتجاوز ثلاثة أيام ، متخطيه كل التوقعات المعلنه عنهم .

لذلك سنبدأ فى تغطية هذه العملات بشكل مستمر لان اسعارها لا تزال ترتقب المزيد من الارتفاعات .

أولا الإيثيريوم 

الرسم البياني اليومي يظهر ان العملة الرقمية الإيثريوم كانت منحصرة فى منطقة سعرية بين مستوى 140 دولار كحد أدنى و مستوى 390 دولار كحد أقصى منذ نهايات مايو 2017 . فى نهايات نوفمبر 2017 استطاعت الاسعار تخطى مستوي القمة 390 دولار و صلت حتى 490 دولار ثم تماسكت من جديد فى المستوي العرضي بين 390 و 490 دولار . 

فى اعقاب تصريح بلومبرج انطلقت الاسعار محققة ارقاما قياسية لم يمكن التنبؤ بها من قبل ، حيث حقق الإيثريوم أعلى سعر على الاطلاق عند مستوى 750 دولار .

 

 

 

أما عن فرص التداول على الإيثيريوم 

تظهر إشارات شراء على الاطار الزمني للاربع الساعات ، يظهر مؤشر ( Stochastic ) اشارة شراء ، حيث يوجد تقاطع إيجابي فى منطقة ذروة البيع على الاطار الزمني للأربع ساعات ، حيث يمثل مستوى 690 دولار اول هدف  و اختراقه لأعلى يعلن ان مستوى القمة الأخيرة 755 دولار هو ثاني أهدافه .

ثانيا الليتكوين 

اخر تقرير لنا فى تغطية الليتكوين كان بعنوان ( الليتكوين فى منطقة تداول حرجة ) تم نشره فى 27 نوفمبر ، حينها كان الليتكوين يتم تداوله عند مستوى 90 دولار ، و استطاع الليتكوين الانطلاق لمستوى قمه جديده عند مستوى 348 دولار للوحده ، محققا نموا بنسبة 300 % تقريبا .

وقت كتابة التقرير يتم تداول الليتكوين حول مستوى 270 دولار ، بعد حركة هبوط تصحيحية من القمة الاخيرة 350 دولار ، يظهر مؤشر ( Stochastic ) اشارة شراء ، حيث يوجد تقاطع إيجابي فى منطقة ذروة البيع على الاطار الزمني للأربع ساعات ، ويعبر مستوى 290 أول هدف ثم مستوى 350 هدف ثاني . 

 

بشكل عام سنعتمد استراتيجية الانحراف الإيجابي لمؤشرات التذبذب ( Stochastic , RSI )  من مناطق ذروة البيع ، كإشارات جيدة للدخول في صفقات الشراء ، و نعتمد الشراء فقط هو الجانب المرجح إلى ان تعطينا الاسعار إشارات بإنعكاس محتمل .

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.