اللإسترليني يعود لحيرته القديمة، والتراجع هو أفضل إحتمالات التداول

 كانت تداولات العملة البريطانية محيرة إلي حد كبير خلال الأسبوع الماضي، صعود قوي يتبعه هبوط قوي. ما هو أكثر وضوح أن الدولار هو صاحب التأثير وليس الإسترليني، مشاورات حزمة التحفيز الأمريكية قبل الإنتخابات هي محرك السوق خلال الأيام القليلة الماضية.

خلال تقريرنا الأخير عن الإسترليني المنشور تحت عنوان (الإسترليني ينذر بإنطلاقة محتملة، لو لم ينجح الدولار في التماسك) كان لدينا توقع بإحتمال وجود نموذج إيجابي للإسترليني قد يعيده إلي مستوي 1.34 مجددًا، وفي مناورة للخداع أكد الإسترليني حقيقة وجود النموذج، لكن سرعان ما تراجع.

الرسم البياني للساعه

لم يظهر الإسترليني قوة كافية ليحقق المزيد من المكاسب. إختراق وهمي أعلي مستوي 1.30 ثم بدأ التراجع. لا تزال الرؤية الأفضل لتداول الإسترليني النظر له علي إعتبار أنه في نطاق عرضي إلي أن يتحرك في إتجاه واضح يمكن قياسه.

لا يزال مستوي 1.30 هو مستوي المقاومة ومستوي 1.2680 هو دعم القناة. لذلك ننصح أن تكون تداولات هذا الأسبوع بيع الإسترليني ليكون مستوي 1.2850 ثم 1.2775 هي الأهداف علي التوالي، ويكون أمر وقف الخسارة عودة الأسعار اعلي مستوي 1.30. 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.