الليتكوين فى منطقة تداول حرجة

تم نشر تقرير فى 26 نوفمبر 2017 بعنوان ( يوم الأخبار السعيدة للعملات الرقمية وعلى رأسهم البتكوين ) ، حيث ظهرت الكثير من الأخبار الايجابية التى دعمت الطلب على العملات الرقمية وخاصة البيتكوين الذي حقق ارقاما قياسية جيددة ، كذلك ساهمت فى تطور الزخم الشرائي على الليتكوين حيث بدأ يتحرك صعودا من جديد .

 

 

بالنظر الى الرسم البياني الخاص بالعملة الرقمية ليتكوين ( Lite Coin )  سنجد ان السعر يتحرك على المدى الطويل فى ميل صاعد ، لكن الحركة السعرية انتابها الكثير من الهبوط و كثافة التداول ولم تحقق أسعار أعلى جديدة بعدما حققت أعلى سعر على الاطلاق فى بداية شهر سبتمبر 2017 عند مستوى 93.22 دولار .

وقت كتابة هذا التقرير يتم تداول الليتكوين بالقرب من مستوى 90 دولار ، إغلاق يومي للسعر أعلى مستوى 90 دولار غالبا سيدفع الأسعار لتحقيق المزيد من الارقام التاريخيه ، وخاصة أن أسواق العملات الرقمية يشهد حالة كبيرة من التفائل و ارتفاع الطلب على أغلب العملات الرقمية .

لكن إذا تماسك السعر أسفل مستوى 90 دولار و لم يستطع أختراقه ، فغالبا ستدفع القوة البيعيه الاسعار للأسفل صوب مستوى 85.50 دولار كأول مستوى دعم . 

يفضل الإنتظار خارج السوق حتي يمكننا قراءة السلوك السعرى حول مستوى القمة التاريخية 90 دولار على المدى القصير حتي يمكن تحديد أفضل صفقات ممكنه بترجيح جيد .

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.