النطاقات السعرية الضيقة، وعدم وضوح الإتجاه أبرز ما يميز تداول عملتي الملآذ الآمن

تقرير قديم قمنا بنشره في 11 سبتمبر لهذا العام، عن تداولات الين تحت عنوان (تداولات الين أمام الدولار فاترة للغاية، لذلك القرار الأكثر حكمة التوقف عن تداول هذا الزوج حاليا) كانت توصيتنا هي "ننصح بالتوقف عن تداول زوج الدولار مقابل الين الياباني، حتي تتضح رؤية الزوج أكثر، وتنتهي حالة التداول الفاترة القائمة حاليا."

منذ ذلك الحين حتي الآن لم يتحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين أي تحرك ذو قيمة من الناحية السعرية. التداولات هادئة وفاترة لدرجة تنعدم معها فرص التداول محدد الإتجاه ومحدود المخاطر. 

بالنظر للرسم البياني لزوج (USD/JPY) سنجد أن الاسعار تسير وفقا لميل هابط، لكن التداولات هادئة للغاية، لا تظهر نقاط واضحة للبيع أو لتحديد هدف، أو لتحديد أمر وقف الخسارة بشكل فعال.

بناءًا علي ذلك ننصح بإستمرار الوقوف خارج سوق الدولار مقابل الين، حتي إشعار أخر.


الدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري لم يكن هذا الزوج بأحسن حال أيضا، لا تزال تداولاته فاترة وضعيفة للغاية، لا تظهر سيطرة لأي من القوتين ولا تصلح بشكل كبير للتداول. 

حالة الحيرة المسيطرة علي العالم تجعل من التداولات الحالية قرار صعب. لذلك ننصح بالوقف خارج سوق الدولار مقابل الفرنك حتي يتخطي الزوج أحد حدي القناة العرضية ويعلن عن وجود إتجاه أكثر وضوح.
 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.