اليورو مستمر في الهبوط ، لكن التغير القادم في الإتجاه قصير المدي قد يكون للصعود علي المدي المتوسط

يبدو أن اليورو لم ينتهي بعد من الضغوط البيعية و تزايدت حدة الهبوط مع إنتكاسة مفاوضات بريطانيا للخروج من الإتحاد الأوروبي هذا من ناحية ، و من ناحية أخري التعافي الذي حصل عليه الدولار الأمريكي من التفاؤل بخصوص إلغاء بعض التعريفات الجمركية بين الولايات المتحدة و الصين ، و الإقتراب من الوصل لحل جزئي فيما يخص الحرب التجارية.

تحققت أهدافنا الأولي لبيع اليورو عند مستوي 1.1100 و مستوي 1.1070 ، والتي حددناها في مقالنا السابق عن اليورو و المنشور تحت عنوان (اليورو يعاني من إنتكاسة الإتفاق مع بريطانيا ، و لاجارد تتولي إرث ثقيل من دراجي) ، ولا تزال لنا أهداف هابطة لليورو علي المدي القصير.

لا تزال رؤيتنا بعيدة المدي لليورو قائمة والتي تقول بأن الهبوط الحالي لليورو يعتبر أخر مراحل الهبوط ومن ثم يبدأ اليورو رحلة صعود جديدة متوسطة المدي ستكون أول أهدافها كسر القمة السابقة علي الرسم البياني الأسبوعي عند 1.2550 و التي من المحتمل أن تمتد حتي 1.3000 ، رؤيتنا قمنا بتوضيحها كاملة في مقالنا المكتوب تحت عنوان (اليورو بين إشارات تدعم صعود المدي المتوسط و البعيد ، و من جانب أخر تدعم إقتراب تصحيح قصير الأجل !!!).

الرسم البياني للأربع ساعات 

يظهر الرسم البياني لأسعار اليورو أن الأسعار كونت نموذج سعري يدعي القمة المزدوجة وهو نموذج سلبي ولم يتحقق الحد الأدني لهدف النموذج بعد ، والذي يمكن تحديده عند مستوي 1.0960 ، كذلك نعتقد بقوة في إحتمال تمديد اليورو لخسائره حتي مستوي 1.0880 و الذي نعتبره عملية إختبار عكسي للترند الهابط المكسور. 

لذلك ننصح ببيع اليورو من المناطق الحالية - 1.1020 وقت كتابة المقال - ، كذلك ننصح بإستغلال أي إرتفاع لليورو علي الرسوم البيانية أقل من أربع ساعات في فتح صفقات بيع لليورو ، و نعتبر مستوي 1.10 أول الأهداف يليه مستوي 1.0960 و عندها نبدأ في مراقبة السلوك السعري لليورو عن قرب لتحديد الاهداف التالية أو التحول للشراء.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.