اليورو يتحرك بإمتياز داخل القناة العرضية ، واليوم هو بداية إرتداد جديد من الحد السفلي للقناة

خلال تقريرنا الأخير عن اليورو المنشور تحت عنوان (لا أسباب حقيقية وراء قوة اليورو ، وتراجع الدولار هو سبب صعود زوج اليورو مقابل الدولار) كانت رؤيتنا لليورو هي "أروع ما في الأمر أن إنحصار اليورو داخل نطاق عرضي طيلة هذه الفترة يمنح المتداولين ميزتين هامتين للغاية ، أولاهما أن نطاق التداول العرضي يسمح بالتداول ، و الميزة الثانية أن الإختراق الحقيقي لأي من حدي القناة العرضية في المستقبل سيرجح بوضوح كبير إتجاه اليورو للفترة التالية."

بالفعل اليورو يتحرك بدقة كبيرة بين حدي القناة العرضية الذي يمثل فيها مستوي 1.1500 الحد العلوي للقناة العرضية ويمثل مستوي 1.1215 الحد الأدني ، وداخل القناة يمثل مستوي 1.1270 مستوي دعام هام للغاية أسفل الأسعار أثبت جدواها مرارا و تكرارا داخل القناة العرضية.

بعد موجة هبوط كبيرة سيطر فيها الدولار علي مكاسب الزوج لما يقارب ثمان جلسات متتالية ، لكن اليوم لاقي اليورو الدعم بعد ملامسة مستوي 1.1270 ، وبالفعل بدأ الإرتداد لأعلي متخطيا خط الإتجاه الهابط الذي إستمر قرابة أسبوعين. 



الرسم البياني للأربع ساعات 


لا جديد يذكر أكثر من أن اليورو حاليا متواجد بالقرب من الحد الأدني للقناة العرضية و خاصة مستوي الدعم الهام 1.1270 و الذي بدأ الإرتداد منه لأعلي فعلا.

لا تزال التحركات منحصرة بدقة كبيرة داخل القناة العرضية ، لذلك ننصح بالتداول شراء لليورو طالما بدأ الإرتداد من مستوي الدعم 1.1270 ، لتكن أول الأهداف مستوي 1.1400 ثم يليه مستوي 1.1500.

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.