بيتكوين صعود فاتر ، و تصحيح محتمل

خلال التقرير الاخير لنا عن البيتكوين بعنوان ( عملة بتكوين، وحالة من التأهب لإنطلاقة جديدة ) المنشور فى 11 ديسمبر ، اشرنا إلى انه " يعد كسر مستوى 16630 دولار ، الذي يعمل كمستوى مقاومة مؤقت فى وجه القوى الشرائية للذهب الرقمي بيتكوين ( Bit Coin )، إشارة لتطور الزخم الشرائي من جديد ، حينها يمكن الدخول شراء بأحجام كبيرة نسبيا على أن تكون أول الأهداف 18000 دولار ، يمكننا إعتماد إغلاق شمعة سعرية للأربع ساعات فوق ذلك المستوى 16630 دولار اشارة كسر تسمح لنا بالدخول . "

 

بالفعل استطاعت الاسعار الاغلاق فوق مستوى 16630 دولار ، بذلك بدأت صفقة الشراء الجديده ، معنمدة على اختراق مستوى القمة الاخيرة للاسعار ، و استطاع البيتكوين تحقيق رقم قياسي جديد عند مستوى 17400 دولار ، الا ان الاسعار ما زالت متماسكه حول مستوى القمة الجديدة ، لم تظهر القوى الشرائية قوة كبيره لدفع الاسعار لأعلى من جديد ، كذلك يظهر على السعر اشارات عن عمليات بيع محدودة لجني الارباح .

لذلك نوصي بإغلاق كل مراكز الشراء على البيتكوين ، وخاصة أن الاسعار مازالت أعلى مستوى الدخول الذى أشرنا إليه فى التقرير السابق ، و نفضل الوقف خارج السوق مؤقتا حتى تضح الرؤية على المدى القصير حول تحركات الذهب الرقمي أكثر ، وذلك لتقليل المخاطر إلى أقل حد ممكن ، و خاصة وسط غياب الأخبار الايجابية الداعمة للصعود .

 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.