تحديث لتداول اليورو علي المدي القصير

خلال تقريرنا الأخير عن اليورو المنشور تحت عنوان (أوروبا تتحمل المزيد من الأعباء ، و اليورو فنيا عند نقطة بيع ممتازة) كانت توصيتنا لتداول اليورو هي "من المنتظر أن تبدأ القوي البيعية في مهاجمة اليورو مجددا بعد البيانات الإقتصادية السلبية و الأحداث الأخيرة لقضية بريكست ، لذلك ننصح ببيع اليورو من المناطق الحالية علي أن يكون أمر وقف الخسارة كسر مستوي 1.1300 و الثبات أعلاه ، علي أن يكون مستوي 1.1215 أول الأهداف يليه مستوي 1.1180 ثاني الأهداف."

من الواضح إننا لم نكن موفق في تحديد المقاومة قصيرة الأجل التي يرتد منها اليورو للأسفل ، و من المؤكد أن السوق كان لا يزال لديه اسباب مقنعة ليستمر اليورو في الصعود خلال الجلسة الأمريكية أمس ، لذلك إنتهت صفقتنا لليورو سريعا بتخطي السعر لمستوي 1.1300 ، و حقق أعلي سعر عند مستوي 1.1340.


الرسم البياني للساعة 


لا نزال نبقي علي رؤيتنا أن أثر الأحداث الجارية سيهبط باليورو دون شك ، لذلك ننصح بأن تكون صفقاتنا هي بيع اليورو ، لكن بشرط هو أن يكسر الزوج خط الإتجاه الصاعد قصير الأجل ، عندها سيكون أول الأهداف مستوي 1.1250 يليه مستوي 1.1200 يليه مستوي 1.1175.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.