تحليل زوج الباوند استرالي

* زوج الباوند استرالي وعلى فريم اليومي وإذا نظرنا إلى الشارت المرفق سنجد أن الزوج بعد الموجه الهابطة الحادة والتي شهدها الزوج منتصف الشهر المنصرم تقريبا شهد الزوج بعدها موجه صاعدة أضعف منها وتعتبر تصحيح لها وذلك قبل أن يعود الزوج للهبوط مرة أخرى في الموجه الحالية وذلك وسط توقعات تشير إلى أن الزوج الآن يتداول ليكمل نموذج رأس وكتفين وأننا سنشهد هبوطا على المدى المتوسط والبعيد تاليا ولكن لكل حادث حديث والزوج الآن يتداول أسفل مستوى المقاومة 1.8907 وبثباته أسفله فإننا نتوقع هبوط الزوج في الفترة القادمة .

* وفنيا وبثبات التداولات على الزوج أسفل مستوى المقاومة 1.8907 وعدم كسره لأعلى فمتوقع هبوط الزوج حتى أهدافه والمقسومة إلى هدفين حيث الهدف الأول عند مستويات 1.8658 ومن بعده إلى الهدف الثاني للزوج عند مستويات 1.8428 وكما ذكرنا سابقا فيُشترط على الزوج البقاء أسفل مستوى المقاومة 1.8907 وعدم كسره لأعلى .

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.