تحليل زوج الباوند استرالي

* زوج الباوند استرالي وعلى فريم اليومي وإذا نظرنا إلى الشارت المرفق سنجد أن الزوج كان يتداول طوال الفترات السابقة وعلى المدى المتوسط في اتجاه عام هابط وذلك حتى وصل الزوج نهاية الأسبوع الماضي وحتى مستوى الدعم الرئيسي الهام بالنسبة للأسعار والذي يقع عند مستويات 1.7457 والذي شهد منه ارتدادا هذا الأسبوع ويذكر أنه يعتبر مستوى مهم نظرا لارتداد الزوج منه في أكثر من موقف في السابق وغير ذلك فقد تكون على الزوج سلوك سعري يدعم الصعود ولذلك وبناءا على ما سبق فإننا نتوقع أن نرى صعودا على الأسعار في الفترة القريبة القادمة .

* وفنيا وبثبات التداولات على الزوج أعلى مستوى الدعم 1.7457 وعدم كسره لأسفل فمتوقع صعود الزوج حتى أهدافه والمقسومة إلى هدفين حيث الهدف الأول عند مستويات 1.7769 ومن بعده إلى الهدف الثاني للزوج عند مستويات 1.7976 وكما ذكرنا سابقا فيُشترط على الزوج البقاء أعلى مستوى الدعم 1.7457 وعدم كسره لأسفل .

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.