تحليل زوج اليورو باوند

* زوج اليورو باوند وعلى فريم اليومي وإذا نظرنا إلى الشارت المرفق سنجد أن الزوج كان يتداول مؤخرا وعلى المدى المتوسط في اتجاه صاعد ضعيف وذلك يتبين من عمق التصحيحات والقمم القريبة من بعضها البعض في المستوى وفي الأيام القليلة الماضية شهدنا بعض الهبوط على الزوج وبدأ يكون قمم هابطة وكسر قيعان سابقة للأسعار وذلك بعدما ارتد على مدار اليومين الماضيين من مستوى المقاومة والذي يقع عند مستويات 0.9036 والذي شهد منه هبوطا يوم أمس ولذلك وبناءا على ما سبق فإننا نتوقع أن نرى هبوطا على الزوج في الفترة القريبة القادمة .

* وفنيا وبثبات التداولات على الزوج أسفل مستوى المقاومة 0.9036 وعدم كسره لأعلى فمتوقع هبوط الزوج حتى أهدافه والمقسومة إلى هدفين حيث الهدف الأول عند مستويات 0.8919 ومن بعده إلى الهدف الثاني للزوج عند مستويات 0.8864 وكما ذكرنا سابقا فيُشترط على الزوج البقاء أسفل مستوى المقاومة 0.9036 وعدم كسره لأعلى .

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.