تحليل مؤشر الداو جونز

* مؤشر داو جونز وعلى فريم اليومي وإذا نظرنا إلى الشارت المرفق سنجد أن الزوج يتداول أسفل خط اتجاه هابط وحتى الآن يتداول الزوج أسفله ويمثل كمستوى مقاومة مائل بالنسبة للزوج وعند لمسه تكون إشارات هبوط كما حدث من قبل والزوج الآن يلامس خط الاتجاه الهابط مرة أخرى والذي من المفترض أن نشهد على الزوج هبوطا في الفترة الريبة القادمة نتيجة الارتداد من خط الاتجاه الهابط .

* وفنيا وبثبات التداولات على الزوج أسفل خط الاتجاه الهابط وعدم كسرها لأعلى أو بمعنى أخر الثبات أسفل مستوى المقاومة 24659 فمتوقع للزوج الهبوط حتى أهدافه والمقسومة إلى ثلاثة أهداف حيث الهدف الأول عند مستويات 24108 ومن بعده إلى الهدف الثاني عند مستويات 23667 ومن ثم بعد ذلك إلى الهدف الثالث للزوج عند مستويات 23206 وذلك بمراعاة ما سبق .

للحصول على توصيات فوركس مجانية من هنا

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.