ثيران اليورو يتراجعون أمام هجوم ثيران الدولار ، لكن شراء اليورو الإحتمال الأفضل

حمل تقريرنا عن اليورو الأسبوع الماضي المنشور تحت عنوان (اليورو يختار الصعود و الدولار يعاني جراء تحركات ترامب العدوانية) نظرة متفائلة لليورو علي المدي المتوسط و البعيد ، لكن في تداولات المدي القصير كان الأسبوع الماضي دولارياً بإمتياز.

إستطاع الدولار من إسقاط اليورو من أعلي مستوي له قرب 1.1344 ، و إنتهي الأسبوع بإغلاق اليورو قرب حد الدعم 1.1200 ، ليغلق عند 1.1209.

تهديد الرئيس ترامب بفرض عقوبات على ألمانيا هو السبب الرئيسي وراء قلق تجار اليورو ، ومن ناحية أخري تحسن بيانات الإنفاق الأمريكية ساعدت الدولار علي التعافي.

لسنا متأكدين إلى أي مدى سيتخذ الرئيس الأمريكي هذا التهديد أو متى سيذكره مجددًا ، لكن ترامب أخبر المراسلين يوم الأربعاء أن خط أنابيب الغاز بين ألمانيا وروسيا "يجعل ألمانيا حقًا رهينة لروسيا إذا حدثت أشياء كانت سيئة على الإطلاق الخوف من العديد من الدول هو أنه إذا كانت ألمانيا تمضي قدماً في خط الأنابيب ، فسوف يسمح لروسيا بقطع الطاقة عن أوكرانيا بسهولة أو الضغط على دول أوروبا الغربية. يهدد ترامب أيضًا بتخفيض عدد القوات الأمريكية لأننا " نحمي ألمانيا من روسيا ، وروسيا تحصل على مليارات ومليارات الدولارات من ألمانيا ". تدهور العلاقات الأمريكية الأوروبية لن يكون جيدًا لليورو ولكن في نفس الوقت ، نحن لا نعرف مدى جدية الولايات المتحدة في فرض عقوبات على ألمانيا.


الرسم البياني اليومي 


اليورو بالفعل تخطي خط الإتجاه الهابط الممتد منذ بداية الربع الأخير من عام 2018 ، وهذه نقطة قوة كبيرة لليورو ، فنياً ينهي اليورو ما يسمي بعملية الإختبار العكسي لخط الإتجاه المكسور ، كذلك لا يزال اليورو متماسكاً أعلي مستوي الدعم 1.1200.

لازلنا نعتقد أن شراء اليورو هو القرار الأفضل ، لذلك ننصح بشراء اليورو من المستويات الحالية علي أن يكون أمر وقف الخسارة كسر مستوي 1.1100 ، و يكون مستوي 1.1450 أول الأهداف يليه مستوي 1.1550. 

ننصح بالأهمية القصوي للدخول بعقود شراء متوسطة إلي منخفضة لتفادي مخاطر قوة الدولار.


 

Trader-fx منذ 4 أشهر
أنا أعتقد أن اليورو في الطريق إلى 1.09 وإذا نظرنا مؤشر الدولار فسنرى أنه لم يتم كسر الترند الصاعد.
هشام منسي منذ 4 أشهر
وصول اليورو إلي 1.09 ، يعني وصول مؤشر الدولار لمستوي 100 نقطة تقريبا ، وهي منطقة لم يصل إليها الدولار في أكثر اوقات الدولار قوة !!!
هشام منسي منذ 4 أشهر
نحن دائما نحاول تبني رؤية لها قيمة فنية خاصة ، ترجح إتجاه قصير المدي مدعومة بأمر وقف خسارة ممتاز و نقاط جني ربح جيدة ، و تتوافق مع رؤيتنا للمدي المتوسط ، في نهاية الأمر في أسواق المال كل الإحتمالات قائمة
Trader-fx منذ 4 أشهر
نعم كل شيء ممكن.. سأنتظر كسر الترند مؤشر الدولار للشراء في اليورو.

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.