طعنة قوية للبيتكوين ، تغير من معالم المستقبل ، مقال هام عن تغيرات فى عالم العملات الرقمية

ترددت فى الفترة الاخيرة الكثير من الاخبار الداعمىة للبيتكوين و على رأس الاحداث إنتظار الأسواق لبداية التداول الأجل للبيتكوين فى الاسواق الامريكية ، لكن الواضح أن عالم العملات الرقمية لا يعرف الهدوء فى تلاحق أحداثه أو توقفه عن التطور ، تطور جديد فى عالم العملات الرقمية يقول بأن التربع على عرش العملات الرقمية ليس أمرا سهلا مطلقا .

العملات الرقمية ممكن ان تكون قصة تروى من وجهة نظر انها تجلب المسميات الخاصة بها الى الوجود ، مما يجعل المستخدمين الذين لا يعرفون هذه المسميات فى حالة من التوتر و القلق ، إضافة إلى ، حالة الارتباك الذى تخلقه وسائل الاعلام حول أحداث معينة مثل ( Hard Forks ) .

( Hard Forks ) هو مصطلح مرتبط بعالم سلاسل الكتل ( Block chain )  ويعني التغير الجذري فى برتوكول التسلسل مما يجعل الكتل او المعاملات غير صالحة او العكس  ، مما يتطلب من المستخدمين التحديث إلى اخر اصدار من البرامج الخاصة ، يحدث ( Hard Forks ) إختلاف تام بين النسخة المستحدثة من ال ( Block chain ) ، و النسخة القديمة ، مما يجعل المستخدمين للنظام القديم غير مقبولين فى الاصار الجديد من التسلسل ، و هذا بالفعل يحدث إنقسام فى ( Block chain ) ، حيث ينتج طريقين ، طريق يستمر فى السير بنفس النهج القديم ، و طريق يتبع التطور الجديد ، بشكلا عام بعد مرور بعضا من الوقت يدرك النظام القديم اهمية الانتقال الى النسخة المحدثة من ( Block chain ) .

 

 

ويمكن تنفيذ ( Hard Forks ) لتصحيح المخاطر الأمنية الهامة الموجودة في الإصدارات الأقدم من البرنامج ، أو إضافة وظائف جديدة ، أو عكس المعاملات (كما هو الحال مع ( Hard Forks ) لعكس الإختراق على عملة الايثيريوم ( Ethereum ) و التى أدت إلى انقسام الإيثريوم الى نسختين الإيثيريوم  (ETH) و الإيثريوم كلاسيك (ETC) فى أعقاب هجوم شهير على الإيثريوم يسمي ب ( DAO hack ) .

هذه الانقسامات هى شكل من أشكال الديمقراطية فى السوق ، و فرصة لتعدد  ( Block chain )  ليقف الداعمون كلا خلف السلاسل التى يعتقد انها الأفضل ،  بيتكوين ليست في مأمن من  ( Hard Forks ) .

 أحدث ( Hard Forks ) الان هى من  أنجبت بيتكوين الماس ( Bitcoin Diamond ) ويرمز لها ب ( BCD ) ، الذي كان متشعب في كتلة 495866 وتفترض سلسلة الخاصة جدا. حدثت ( Hard Forks ) في 24 نوفمبر 2017 ، وذلك بفضل جهود فريق ( EVEY ) وفريق  ( 007 ) ،و اثنين من عمال المناجم بيتكوين الذين تقرير رويترز  " انها فرق لم تكن سعيدة مع بعض من السلبيات الرئيسية فى بيتكوين".

وفقا لمؤسسة بيتكوين الماس ( Bitcoin Diamond )  ، انه بالفعل بدأت ( BCD )  في 33 تبادل في جميع أنحاء العالم ، كما تدعى ايضا ان هناك ستة محافظ على الاقل تدعم وجود العملة الجديدة .

هذا الحدث ليس الاول من نوعة بالنسبة للبيتكوين ، حيث حدثت اكثر من ( Hard Forks ) ، أدت لظهور البيتكوين كاش  ( BitCoin Cash )  ويرمز لها ب ( BTCC ) ، ثم البيتكوين جولد  (  BitCoin Gold )  ويرمز لها ب ( BTG ) و الأن بيتكوين الماس ، على أمل الوصول الى افضل بيتكوين ممكن .

الهدف المعلن والنهائي من بيتكوين الماس ( Bitcoin Diamond )  هو أن تصبح "عملة أفضل"، والتي لا تعاني من

1 - عدم وجود حماية الخصوصية

2-  وبطء تأكيدات الصفقة

3- عتبة عالية للأعضاء الجدد.

وهذا سيتيح لهم تقديم حلول أفضل للشركات المالية في جميع أنحاء العالم ، وسوف يكون إجمالي المعروض من بيتكوين الماس Bitcoin Diamond )  210 مليون وحدة أو 10 مرات أكثر من بيتكوين ، بحيث سيكون هناك 170 مليون من هذه القطع النقدية ستكون في السوق ، في حين أن البقية ستحفظ للمجتمع في " تجمع المكافآت " لأغراض التجمعات و التعدين .

 

 

bolbol hyran منذ سنة
يعطيك العافية، هل الامر راح يرتبط ايضا بجلسة التداولات المستقبلية...؟؟؟
هشام منسي منذ سنة
هو تغير تقني عاده بيكون له انعكاس علي الاسعار مستقبليا و خاصة لما تكون العملة المنشقه اكتسبت زخما و ثقة

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.