فرصة لشراء النفط وفقًا لمدرسة التحليل التوافقي Harmonic

ظهر نموذج سعري إيجابي من مدرسة التحليل التوافقي يدعي نموذج الخفاش الصعودي (Bullish Bat). و بالفعل إكتمل النموذج.

القاعدة الثالثة. 

في كل النماذج السعرية التوافقية، نقطة إكتمال النماذج الصعودية هي نقطة الشراء.
ونقطة إكتمال النماذج الهبوطية هي نقطة بيع. 

القاعدة الرابعة

إذا جاء النموذج السعري التوافقي متوافق مع الإتجاه العام للسوق، يكون الهدف الأول عند 50 % من الموجة الأخيرة، ويكون الهدف الثاني عند 100% من الموجة الأخيرة، وعادة ما يستكمل السعر الإتجاه متخطي 100% من الموجة الأخيرة.

الرسم البياني للساعة 

النصيحة: هي شراء النفط من الاسعار الحالية (40.64) ليكون مستوي 41.20 الهدف الأول يليه مستوي 42.15 الهدف الثاني، ويكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 40.15 لأسفل. 
 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.