كورونا نجح في دعم الذهب، ليصل لأعلي سعر في ثماني أسابيع، والمزيد من المكاسب تلمع في الأفق

خلال تقريرنا الأخير عن الذهب المنشور تحت عنوان (الذهب ينتظر دعم الموجة الثانية من كورونا، لكن ميل البائعين لا يزال المسيطر) كنا قد أشرنا إلي ان تداولات الذهب مترددة لكن ميل البائعين كان الأكثر وضوح، ووضعنا شرط تخطي مستوي 1900 لنتأكد من حقيقة الرغبة في حيازة المعدن الأصفر وهو ما حدث بالفعل.

ربما شعر الجميع أن أزمة كورونا أوشكت علي نهايتها خلال الربع الأخير من العام الماضي، خاصة مع إصدار  وبدأت الأسواق تتفاعل مع هذه المعطيات، تراجعت أسعار المعادن النفيثة، إرتفع الطلب علي أصول المخاطرة، وإنطلقت العملات الرقمية إلي قممها التاريخية.

عادت مخاوف كورونا مجددا، بدأت الموجة الثانية تزداد حدة، مع تزايد عدد الإصابات بشكل كبير. لقاحات غير فعالة، وظهور سلالات جديدة للفيروس. 

عززت هذه المخاوف من حقيقة الشكوك حيال التعافي الإقتصادي وإحتمال فرض قيود أكثر صرامة لاحتواء الجائحة.

الرسم البياني اليومي

نجحت القوي الشرائية للذهب في تخطي حدود خط الإتجاه الهابط، ومستوي المقاومة 1900. مما يجعل مستوي 1960 ثم 2000 هي الاهداف التالية. 

النصيحة: شراء الذهب من الاسعار الحالية (1927) ليكون مستوي 1960 أول هدف يليه مستوي 2000 الهدف الثاني ويكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 1900 لأسفل. 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.