ماي تنجح في إختبار الثقة ، والإسترليني ينهار مع فكرة الخروج الفوضوي

نجحت تريزا ماي في حصد الدعم خلال التصويت علي سحب الثقة من رئيسة الوزراء البريطانية ، بنسبة نجاح 63% وهو ما يعتبره البعض الفوز بهامش ضئيل ، مما يشير إلي حجم المعارضة لسياسات ماي في قضية الإنفصال عن الإتحاد الأوروبي.

بيد ان الجراح البريطانية مازلت دامية خاصة أن الإتفاق الحالي لرئيسية الوزراء البريطانية مع الإتحاد الأوروبي لا يلقي دعما كافيا من أعضاء البرلمان البريطاني ، مما يثير مخاوف أن الإنسحاب البريطاني سيكون خروج غير منظم من الإتحاد ، مما يعني أن كثير من القضايا السياسية و الإقتصادية لن تحسم ، مما سيجعل المستقبل البريطاني معتم بقدرا كبير. 

الرسم البياني الأسبوعي 

خلال تقريرنا الأخير عن الإسترليني المنشور تحت عنوان (الإسترليني في حالة هدوء حذر ، ولا جديد عن أحداث المفاوضات ، ومستوي 1.2665 كلمة السر لشراء الإسترليني) كان لنا رأياً خاصاً عن مستوي 1.2665 وهو "الرسم البياني الأسبوعي يظهر قوة مستوي 1.2665 الذي كان قويا كمستوي مقاومة ، و عندما تم إختراقه لأعلي في منتصف إبريل 2017 ، لا يزال مستمر كمستوي دعم قوي ، و من المرجح أن يستمر دوره كمستوي دعم رئيسي أسفل السوق إلا إن يثبت العكس."

الأزمة البريطانية لم تمنح القوة الشرائية للإسترليني أي سبب لشراء العملة البريطانية ، مما عظم أرباح القوي البيعية التي نجحت في دفع أسعار الإسترليني لأدني سعر في 22 شهر عند مستوي 1.2475 ، و نجحت في كسر مستوي الدعم 1.2665 وتحول إلي مستوي مقاومة حاليا لزوج الإسترليني مقابل الدولار.

عن تداولات المدي المتوسط و البعيد ، حاليا ليس هناك ما يدعم شراء الإسترليني وخاصة بعد تداوله أسفل مستوي الدعم الأسبوعي 1.2665 ، لكن فنيا هناك شيء يجب أخذه في الإعتبار و قد تثبت أسابيع التداول القادمة أهمية ما له ، وهو أن المدي البعيد للإسترليني يظهر أن العملة البريطانية كسرت خط إتجاه هابط طويل المدي ممتد منذ عام 2014 ، و الأسعار المنخفضة الحالية هي عملية إعادة إختبار لخط الإتجاه المكسور.

ليس هناك أي إجراء في تداول يمكن تنفيذه حاليا بناءا علي ذلك ، هي فقط دلالة علي إحتمال أن المناطق الحالية مرجح أن تكون مناطق ذروة البيع للإسترليني.


الرسم البياني للأربع ساعات 

يمكننا الإعتماد في تداولات المدي القصير علي وجود خط إتجاه هابط قصير الأجل ، وطالما ظلت الأسعار أسفله نستمر في إتجاه بيع العملة البريطانية ، علي أن يكون كسر مستوي 1.2475 والإغلاق أسفله هو إشارة تكثيف عمليات البيع ، علي أن يكون كسر الأسعار لخط الإتجاه الهابط و الثبات أعلي مستوي 1.2665 هي إشارة لتصفية كل صفقات البيع.

ننصح بأن تكون أحجام عقود التداول بيع معتدلة إلي منخفضة ، تفاديا لأي تحركات سريعة قد تطرأ كنتيجة للقاء رئيسة الوزراء البريطانية مع قادة الإتحاد الأوروبي ، أو أي تحركات فيما يخص قضية بريكست.
 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.