ميل هابط، وتوازن قائم بين الدببة والثيران، أبرز ملامح تداولات الذهب.

 لا تزال تداولات الذهب واضحة كثيرا حيث يمكن التداول عليها، بحيث يمكن حساب حجم العائد والمخاطرة بدقة، ولا يزال أيضا هناك ترجيح لإتجاه قائم. 

لم تتحرك اسعار الذهب بشكل واضح في اتجاه محدد. وربما هذه هي سمة الاحداث الجارية حول العالم.

مخاوف من بداية موجة جديدة لفيروس كورونا، وبعض المناظرات بين ترامب وبايدن، ولا يوجد أحداث تقود دافة الأسواق في الوقت الحالي. لذلك نجد الذهب يعكس هذه الحالة بوضوح كبير. 

 

الرسم البياني للأربع ساعات

يخضع الذهب لخط إتجاه هابط، تم إختباره عدة مرات ونجح في الإبقاء علي الميل الهابط للذهب. 
كذلك تنحصر تداولات الذهب في المنطقة السعرية بين مستوي 1930 كحد أقصي للتداولات، ومستوي 1880 كحد أدني للتداولات. كسر أحد الحدين يعني الدخول بكثافة مع القوة التي حققت الكسر.

بناءا علي ذلك ننصح ببيع الذهب عندما تقترب الأسعار من مستوي 1930 ليكون مستوي 1880 أول هدف، ويكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 1930 لأعلي. 

نوجه بضرورة أن تكون التداولات داخل النطاق العرضي بأحجام عقود مخفضة لتفادي مخاطر التحركات السريعة للذهب. 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.