هل فعلا ينتظر الدببه الوقت المناسب لوضع المزيد من عقود البيع على اليورو ؟!!

خلال تقريرنا الأخير المنشور فى 3 يونيو 2018 تحت عنوان " اليورو يحقق أهداف الهبوط ، و ما هى التوقعات للربع الثالث من 2018 ؟! " كانت رؤتنا كالأتي " تعتبر منطقة التداول حول مستوى 1.1500 حرجة للغايه ، لانه من المتوقع ان تبدأ القوى الشرائية متوسطة المدى فى التأثير على اليورو ، كذلك لا تزال القوى البيعيه لديها قوة لم تنضب بعد ، لذلك ننصح بتخفيض احجام عقود التداول لتفادى مخاطر المحتملة ، كذلك نرى ان القوة الكبيرة التى يكتسبها الدولار على المدار الاسابيع الماضي لم تتلاشي بعد ، لذلك من المتوقع ان يهبط اليورو مجددا صوب مستوى 1.1500 ، و من ثم تبدأ القوى الشرائية فى تعديل المسار لنبدأ موجه صاعده جديده فى الإتجاه الصاعد متوسط المدى . " 

فيما يخص التداول على المدى القصير ، لم تحقق توصيتنا الأخيرة الأهداف المنشوده ، حيث صعدت اسعار اليورو لتخترق مستوى 1.1730 لأعلى - وهو إشارة وقف و تصفية صفقات البيع - ، و من ثم حققت الاسعار اعلى سعر للموجه الصاعده عند مستوى 1.1840 ، و من ثم تماسكت الاسعار وبدأت تظهر ضعف فى القوة الشرائية على المدى القصير .

مؤشر القوة النسبية ( RSI ) يظهر إشارة فنية فى غاية الأهمية ، وهى إشارة فنية تسمي ( Bull Setup ) هى اشارة تظهر فى نهاية الإتجاه الهابط ، حيث تكون الاسعار قمم هابطه ( قمة أقل من قمة ) فى حين ان المؤشر يكون قمم صاعده ( قمة أعلى من قمة )  ، عندها يبدأ السعر فى الدوران من القمة الثانية حتي تحقق الاسعار أدني سعر جديد للموجه الهابطه ، و من ثم يبدأ الاتجاه فى الإنعكاس ، ليبدأ فى إتجاه صاعد .

عادة تتسم إشارة ( Bull Setup ) انها إشارة فنية ذات قيمة فنية خاصة ، كذلك معدل تحققها ممتاز فى أسواق العملات ، و بالتالى هى تمثل فرصة ممتازة للتداول على اليورو ، لذلك ننصح بالدخول فى صفقات بيع لليورو من المستويات الحاليه ، على أن يكون مستوى 1.1650 أول الأهداف الهابطه ، ثم يليه مستوى 1.1500 ثم نرى أسعارا أدنى نتوقع انها تكون حول 1.1450.

 نتيجه لإقتراب الاسعار من منطقة وقف الخسارة ، و ان احتمال تحقق السيناريو المقترح كبير ننصح بالدخول فى صفقات بيع بأحجام عقود معتدلة الى مرتفعه .

على ان تكون اشارة وقف الخسارة و تصفية كل صفقات البيع هى كسر  الاسعار لمستوى 1.1840 لأعلى و الثبات أعلاه ، على الإطار الزمني للأربع ساعات.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.