هل وصل الدولار الأمريكي إلي نقطة البيع المثالية أمام الفرنك السويسري ؟

خلال تقريرنا الأخير عن عملة الدولار الأمريكي مقابل الفرنك المنشور تحت عنوان (زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري سيكون أكثر العملات وضوحا في النصف الثاني من عام 2019) أشرنا إلي أن الزوج أعطي إشارة فنية قوية وهي إخترق خط الإتجاه الصاعد الممتد منذ منتصف شهر فبراير 2018 ، وذلك يعني أن ثيران الفرنك بدأوا يحكموا سيطرتهم علي بيع الدولار ، وهذا الإختراق لا يزال في مراحل تطوره الأولي. 

لذلك كنا قد أشرنا إلي أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك سيحظي بإتجاه واضح علي المدي القصير و المتوسط ، بعدما حقق الدولار الأمريكي إرتفاعاً جيدأً في تداولات يوم الجمعة ، نعتقد أن الزوج وصل إلي منطقة مثالية لفتح صفقات بيع جديدة للدولار أمام الفرنك السويسري. 

الرسم البياني للأربع ساعات 


تتظهر التحركات السعرية للزوج أقل من اليوم الواحد أن الأسعار بدأت في الخضوع لخط إتجاه هابط قصير المدي ، كذلك الأسعار حاليا متواجدة بالقرب من مستوي 1 فرنك لكل دولار ، وهو مستوي مفضل لثيران الفرنك.

لذلك ننصح ببيع الدولار من المناطق الحالية علي أن يكون مستوي 0.9860 أول الأهداف يليه مستوي 0.9800 ثاني الأهداف ، ويتم تفعيل أمر وقف الخسارة إذا إستطاعت الأسعار من الصعود و كسر كلا من مستوي 1.0000 و كسر خط الإتجاه الهابط.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.