اليورو دولار بين المطرقة والسندان

شهد زوج اليورو دولار موجة صعود عنيفة خلال الاسابيع السابقه حيث سجل اعلى المستويات خلال فترة تحركة لسنة 20177 وصولا الى السعر 1.1296 وهذه تعتبر اعلى قمه وصل اليها الزوج في عام 2017. 
تطرقت في تحليلي السابق الذي كان تحت عنوان (اليورو دولار بالتفصيل الممل ) وبينت به ان الزوج من المحتمل ان يرتد من النقطه 1.1123 ولكنه ارتد من النقطه 1.1125 واتمنى من الجميع استفد من الحركة التصحيحه للزوج . بعد الحركه التصحيحة للزوج فانه اغلق شمعة صاعده على الديلي ومن المتوقع ان يجه الزوج صعوداً الى النقطه 1.1222 ومن ثم يحاول الهبوط مجدد . 


وصول الزوج الى منطقة مقاومه رهيبه واكمال نموذج هارمونيك وعمل شكل W كل هذه معطيات تنبأ بالهبوط القادم للزوج ولكن هناك ترند مهم جدا مرسوم اعلى القناة الصاعده حيث حدثة عليه نقاط دعم للزوج ونقاط كسر وكما موضخ بالرسم لذلك ارجو التركيز على نقاط الكسر حيث ان نقطة الكسر الاولى( كسر رقم واحد ) في سنة 2016 وبقي الزوج يتحرك تحت هذا الترند لمدة ست أشهر ومن خلال حركته استطاع ان يكون الزوج قناة صاعدة قويه مكنته من كسر ( كسر رقم 2) الترند القوي مره اخرى وبقي الزوج يتحرك اعلى الترد وحاول الزوج ان يكسر الترند الذي هو اعلى القناة الصاعدة ولكنه لم يستطع اختراقه حتى . وكما موضح بالرسم حيث حصل تقاطع بين الترند العلوي للقناة الصاعده وبين الترند القوي الموجود اعلى القناة الصاعده وان نقطه التقاطع هذه تمثل نقطه دعم قوي . اذا فان اليورو دولار في منطقه حرجه حيث انه من جهة هو في اعلى قمة لسنة 2017 ومن جهة اخرى فانه يتحرك على نقطة دعم قوي لذلك فانه بين ( المطرقه والسندان ) وفي حال استطاع الزوج كسر النقطه 1.1125 واغلق تحت الترند شمعة الديلي فانه من المتوقع والمحتمل كثيرا انه ذاهب الى النقطه 1.1014 والعلم عند الله 

ملاحظه : قد يكون الرسم معقد بعض الشيء ولكن ارجو النظر عليه بتمعن 

صورة التحليل السابق الذي كان تحت عنوان اليورو دولار بالتفصيل الممل 

التحليل السابق للزوج


اليورو دولار يعمل شكل W

اليورو دولار يعمل شكل W


حركة الزوج على الترندات

حركة الزوج على الترندات