الباوند يواجه تقلبات سعرية واضحة مع الحفاظ على الترند الهابط

لا يزال الباوند حتى اللحظة يواجه مزيد من التقلبات السعرية بسبب الخروج من الإتحاد الأوروبي ليواجه الزوج العديد من المتاعب إلا أن الترند الهابط على الإطار الزمني الأسبوعي لا يزال قائم ومن المتوقع أن يستمر في الهبوط على المدى الطويل , وسوف نعرض لرؤيتنا تباعا على مختلف الفريمات للوقوف على مدى تحرك الزوج خلال الفترة المقبلة .

للحصول على توصياتنا المجانية إضغط هنا .

نظرة على الساعة

بمتابعة الشارت أدناه على الإطار الزمني الساعة نجد أن الزوج يتداول الآن ملامسا لمستوى المقاومة 1.2566 , ومن المتوقع أن يواصل الإرتفاع على المدى القريب في حال تمكن من إختراق هذه المستويات والإغلاق أعلى منها ليستهدف مستوى المقاومة التالي 1.2656 .

نظرة على الأربع ساعات

وبمتابعة الإطار الزمني الأربع ساعات نجد أن الزوج بالفعل يواجه ترند صاعد وحاد للغاية ليستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى تبدأ بمستوى المقاومة 1.2656 , ليستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى خلال الفترة المقبلة وعلى المدى المتوسط .

نظرة على اليومي

أما الإطار الزمني اليومي فيوضح مدى تذبذب الزوج خلال الفترة الحالية ليتداول في نطاق المثلث المتماثل الموضح بالشارت محاولا الإستمرار في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة ليستهدف حد المثلث العلوى ليستمر في التداول داخل نطاق المثلث الموضح بالشارت .

نظرة على الويكلي

وبمتابعة الزوج على الإطار الزمني الويكلي نجد أنه قد يستمر في التداول خلال الفترة المقبلة وعلى المدى الطويل ليستهدف مستويات جديدة نحو الأسفل متداولا بذلك في حدود الترند الهابط ليحاول إستهداف مستويات جديدة نحو الأسفل .

احصل على توصياتنا المجانية من خلال البحث في جوجل ( مركز المستثمر العربي ) .

النقاط الرئيسية

R3 : 1.2745

R2 : 1.2656

R1 : 1.2566

1.2566 السعر الحالى .

S1 : 1.2428

S2 : 1.2321

S3 : 1.2230