توقعات جديدة مع بداية الأسبوع

بعد قليل تبدأ تداولات الأسبوع الجديد مع توقعات لمزيد من التحركات فى الأسعار , وسوف نعرض لرؤيتنا مع توقعات الأسبوع الجديد على مختلف الزواج .
للحصول على توصياتنا المجانية إضغط هنا .
اليورو دولار EUR/USD
كما هو موضح الشارت أدناه لزوج اليورو دولار على الإطار الزمني اليومي فإنه يتداول الآن عند مستويات 1.0668 , وذلك هبوطا من مستويات المقاومة 1.0904 , محققا هبوط أكثر من 230 نقطة .
ومن الموضح أن الزوج يتداول أعلى الترند الصاعد الجديد الأمر الذي يشير إلى توقعات بمزيد من الإرتفاع خلال الفترة المقبلة ليستهدف مستوى المقاومة 1.0693 خلال تداولات الأسبوع الجديد , وفي حال تمكن من مواصلة الإرتفاع فقد يعيد إختبار مستوى المقاومة 1.0905 .
EURUSD-d1
الباوند دولار GBP/USD
أما الباوند دولار فلا يزال حتى اللحظة يتداول أعلى الترند الصاعد ليتداول الآن عند مستويات 1.2528 , ومن المتوقع أن يستمر في الإرتفاع على الرغم من مشكلات البريكسيت التى تتزايد شيئا فشيئا لتستمر التوقعات بمزيد من الإيجابية .
وفي حال تمكن الزوج من مواصلة الإرتفاع فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 1.2614 , وبمجرد الإغلاق أعلى هذه المستويات فسوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القصير .
gbpusd-D1
الذهب XAU/USD
أما الذهب فيتداول الآن أعلى الترند الصاعد الجديد ليتداول الآن عند مستويات 1246 ليستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى ليستهدف مستوى المقاومة 1248.57 , وفي حال تمكن من مواصلة الإرتفاع فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 1260.84 .
والإغلاق أعلى هذه المستويات فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 1274.95 خلال تداولات الأسبوع المقبل , والإغلاق أعلى هذه المستويات فسوف يتجه لمستويات جديدة نحو الأعلى .
xauusd-d1
احصل على توصياتنا المجانية من خلال البحث في جوجل ( مركز المستثمر العربي ) .

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية