الإسترليني ينخفض بعد مقولة بارنييه

2017-10-12 فوركس

سجل الجنيه الإسترليني اليوم الخميس أدنى مستوى له في الأداء، وذلك في الوقت نفسه الذي صعد فيه مؤشر البورصة الرئيسي في بريطانيا، وهذا بعد مقولة كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي بارنييه، الذي قال أن المفاوضات الخاصة بِـانفصال بريطانيا عن الاتحاد  في مأزق كبير.

وانخفض الاسترليني إلى ما يقارب من نصف سنت نحو أدنى مستوى من الأداء خلال يوم الخميس نحو 1.3170 دولار عقب التصريحات، بمعدل هبوط قدر بحوالي 0.3%عن مستوى الإغلاق، لكي تصبح العملة البريطانية في صدارة العملات الخاسرة من بين العملات الكبرى.

ومن جهة أخرى، فإن الإسترليني انخفض بوتيرة مماثلة أمام العملة الأوروبية، حيث سجل أقل مستوى في 4 أسابيع نحو 90 بنساً لليورو.

كما ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 مسجلا مستوى عالي من الأداء أثناء جلسة الهبوط للجنيه الإسترليني، ومن خلال القراءة الحديثة لمؤشرات الأسهم وجد أن مؤشر فايننشال تايمز 100 حقق ارتفاعا بنسبة 0.2% وهو بذلك يكون تفوق على الأسواق الأوروبية الأخرى.

الإسترليني ينخفض بعد مقولة بارنييه

 

 

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.