الإنتاج الصناعي يزداد بشدة في منطقة اليورو

2017-10-12 اسواق

حقق الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو ارتفاع  قوي بوتيرة سريعة جدا فاقت التوقعات، حيث شهد شهر أغسطس/آب أسرع وتيرة في الإنتاج الصناعي في تسعة أشهر، فضلا عن الصعود الضخم في الإنتاج من السلع الرأسمالية ومنها الآلات والذي يشير إلى النمو الجيد خلال النصف الثاني من العام.

كما زاد الإجمالي من الناتج  الخاص بالصناعات التحويلية بنسبة تصل إلى حوالي 1.4% خلال شهر أغسطس/ آب، وهذا الارتفاع كان على أساس شهري، بينما زاد بنسبة 3.8% على الأساس السنوي، وذلك وفقا لما جاء من بيانات إحصائية عن مكتب الإحصاءات التابع للاتحاد الأوروبي "يوروستات"

ومن جهة أخرى، فإن الأرقام والإحصائيات السابقة ترتفع قليلا عن متوسط التوقعات التي كان يحددها بعض الخبراء الذين تم الإطلاع على الآراء الخاصة بهم من خلال وكالة رويترز، فقد كانت الزيادة بمعدل 0.5% على الأساس السنوي، في حين كانت النسبة 2.6 % زيادة عن الأساس السنوي، ويعد هذا المعدل السنوي أكبر معدل سجل منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016.

الإنتاج الصناعي يرتفع بمنطقة اليورو

 

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.