الذهب يصعد إلى أعلى مستوى في أسبوعين

2017-10-12 سلع

زادت أسعار الذهب اليوم  الخميس نحو أعلى مستوى من الأداء في أسبوعين، وذلك في ظل انخفاض الدولار، وهذا بعد أن أظهرت نتائج أحدث اجتماع للبنك المركزي الأمريكي، حيث وضحت أن البنك قلق جدا بما يتعلق بانخفاض معدل التضخم.  

وصعد الذهب بنسبة 0.2% بالعقود الفورية ليصل سعره بما يقارب 1294.56 دولار للأوقية، وهذا السعر أتى في تمام الساعة 06:57 بتوقيت جرينتش، وهذا بعد أن سجل  الذهب أفضل مستوى من الأداء في وقت سابق منذ 27 سبتمبر/ أيلول نحو 1296.42 دولار للأوقية.

كما ارتفع الذهب بشكل كبير في العقود الأمريكية الآجلة الخاصة بتسليم شهر ديسمبر/كانون الأول بنسبة تصل إلى حوالي 0.6% عند 1297.20 للأوقية.

ومن جهة أخرى، زاد السعر الفوري للفضة بمقدار 0.3% ليصل سعره نحو 17.21 دولار للأوقية، كما ارتفع البلاتين بنسبة مماثلة تصل إلى 930.50 دولار للأوقية، وهذا بعد أن حقق مستوى عالي في أسبوعين خلال وقت ماض من الجلسة.

وعلى صعيد آخر، شهد البلاديوم تراجع ملحوظ بنسبة تصل إلى 0.4% عند 955.65 دولار للأوقية.

الذهب

 

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.