الأسهم الأوروبية تتراجع عقب فوز ميركل

2017-09-25 فوركس

انخفضت العملة الموحدة والمخزونات الأوروبية خلال تداولات اليوم الأثنين بعد فوز أنجيلا ميركل وهى أكبر زعيم للكتلة الأوروبية بفترة رابعة ، بيد أنها واجهت توترات صعبة خلال إنتخابات البرلمان حيث ارتفع تأييد اليمين المتطرف .

من جانب آخر فقد أدى عدم اليقين السياسي أيضا إلى إضعاف الدولار النيوزيلندي حيث فاز الحزب الوطني الحاكم بأكبر عدد من الأصوات في انتخابات نهاية الأسبوع لكنه فشل في الحصول على أغلبية حاكمة ، مع إمكانية إنشاء فترة طويلة من بناء الائتلاف الآن .

وتراجع اليورو بنسبة 0.3 في المائة ليصل إلى 1.1918 دولار ، مما يثير إلى إحتمالية أن يصل إلى أعلى مستوى 1.2092 $ وهى المستويات التي وصل لها في 8 سبتمبر .

من جانب آخر فقد انخفضت أسواق الأسهم فى منطقة اليورو بنسبة 0.3 فى المائة بالرغم من ان الانخفاضات كانت أكثر وضوحا فى آسيا حيث تعرضت اسواق الأسهم لضغوط على الصحة الاقتصادية لثانى أكبر إقتصاد فى الصين .

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.