تصريحات جديدة بشأن نافتا

2017-09-26 اسواق

رفض كبير المفوضين الأمريكيين فى محادثات لتحديث اتفاق التجارة فى نافتا يوم الأثنين أسئلة حول سبب فشل فريقه حتى الآن فى تقديم مقترحات محددة حول القضايا الرئيسية قائلا " لا أرى مشكلة " .

وكان رئيس الوزراء الكندى جوستين ترودو قد توقع فى وقت سابق بعض الأيام الصعبة أمام المفاوضين ورفض أن يقول ما إذا كان يعتقد أن المحادثات يمكن أن تفي بالموعد النهائى .

وقال فى مؤتمر صحفى فى تورونتو " أن المفاوضات مازالت جارية وبالطبع ستكون هناك مناقشات أكثر صعوبة فى بعض الحالات أكثر من غيرها " ، وأضاف " أن المفاوضات تتحرك قدما بوتيرة معينة ونحن نحترم هذا الواقع " .

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.