كيف تختار أفضل موقع توصيات؟

قسم التحرير 2017-11-01 توصيات الفوركس

كيف تختار أفضل موقع توصيات فوركس ؟

الجملة الأكثر انتشارا في الآونة الأخيرة بين عموم متداولي و خبراء الفوركس.

النصيحة التي ينصح بها كثير من مواقع الفوركس الزوار ، و صغار و كبار المتداولين.

إذا كنت تريد النجاح ، يجب عليك فهم جيدا ما هي توصيات الفوركس ، وكيف تستفيد منها أكبر استفادة ممكنة.

توصيات الفوركس هي تحليلات واشارات ينشرها خبراء الفوركس على منصات التوصيات ، ليستفيد منها المتداولين ويطبقونها في حساباتهم الحقيقية أو حساباتهم التجريبية.

 

يوجد 3 أمور يجب التأكد منها قبل التسجيل في أي موقع أو منصة توصيات!

 

1- جدوي التوصيات أي الأرباح الناتجة عن التوصيات

لمعرفة جدوى التوصيات التي يتم نشرها على أي من منصات التوصيات ، يجب النظر على أفضل المتداولين على المنصة ، ومعرفة الأرباح التي يحققونها من خلال هذه التوصيات.

كيف تختار أفضل موقع توصيات فوركس ؟

يمكنك تصفح أفضل المتداولين على منصة ارينسن ، وترى الأرباح التي يحققونها من هذا الرابط بين القوسين (أفضل متداولي الفوركس في السوق وافضل التوصيات).

المميز في منصة توصيات التداول الخاصة بشركة ارينسن انه يوجد إحصائيات دقيقة عن كل متداول ، عدد الصفقات ، عدد التوصيات ، النقاط وأمور أخرى.

 

2- الاسعار الحقيقة في توصية الفوركس

أحد أهم الأمور في تداول الفوركس التي يجب أن تنظر عليها عند التعاقد أو التسجيل في موقع توصيات فوركس ، هو أن التوصيات تكون مربوطة بالأسعار الحقيقية، وذلك حتى تستطيع أن تنفذ التوصية في حسابك بسهولة.

الاسعار الحقيقة في توصية الفوركس

اشترك الآن في موقع توصيات شركة ارينسن ، حيث أن التوصيات مربوطه بالأسعار الحقيقية.

عدد الرابحين بسوق الفوركس بحسب الـ FCA - إختصار لـ Financial Conduct Authority - يصل إلى 25 % ولكن عن طريقنا يصلون ل 35%.

 

3- إرسال التنبيهات الخاصة بالتوصيات في الوقت المناسب

كثيرا من المتداولين في سوق الفوركس يعتمدون على توصيات فوركس في الأساس لأنهم لا يملكون الوقت الكافي لتحليل ومراقبة السوق بصورة مستمرة ، لذلك وقت إرسال وطريق ارسال التنبيه عند تغيير شئ خاصة بالصفقة التي ترشحها التوصية شئ مهم للغاية.

نحن في ارينسن ، نرسل لك بريد الكتروني او رسالة عبر الهاتف كلما حدث تغير في التوصية ، وأيضا نرسل لك عندما يحد تطورات على الصفقة الأساسية مثل عند الوصول للسعر المطلوب وهكذا.

 

الخلاصة

توصيات فوركس من أفضل الطرق لتحقيق الربح في سوق الفوركس ، ولكن عليك الإختيار جيدا المنصة أو الموقع التي ستأخذ منها توصياتك.

انضم الآن لمنصة توصيات فوركس الاجتماعي ، وتواصل مع افضل خبراء الفوركس بالعالم العربي. من خلال صفحة منصة توصيات الفوركس الاجتماعية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.