استقرار إيجابي لأسعار الذهب مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار إيجابي لأسعار الذهب مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

تداول السلع

المعدن الاصفر النفيس الذهب يشهد اليوم الاثنين التذبذب في نطاق يميل نحو الارتفاع خلال جلسة تداول اليوم في آسيا وسط استقرار سلبي لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تربط بينهم والسوق يترقب بيانات هامه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكي اكبر اقتصاد عالمي واقتصاد منطقة اليورو .

اليوم وفي تمام الساعه 04:54 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفعت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب الآجلة تسليم الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر القادم بنحو 0.06% لتتداول حالياً عند مستوى سعر يبلغ 1,234.00 دولار امريكي  للأونصة او الأوقيه .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 1,233.30$ للأونصة او الأوقيه ، وسط انخفض مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.05% إلى مستويات تبلغ 96.49 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم الاثنين عند مستوى يبلغ 96.54.

تترقب السوق الماليه الكشف عن القراءه النهائيه لمؤشر معهد التزيد الخدمي في الولايات المتحده الأمريكيه والتي تعكس استقرار الاتساع عند مستوى 54.7 مقابل 53.5 في شهر سبتمبر ايلول الماضي وذلك قبل ان نشهد الكشف عن القراءة الخاصه بمؤشر معهد التزويد الخدمي والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى ما قيمته تبلغ 59.3 مقابل ما قيمته تبلغ 61.6 في شهر أيلول/سبتمبر.

 

 

 

اسعار الذهب

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟