الذهب يهبط لأدنى مستوى فى أسبوع قبيل نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي

الذهب يهبط لأدنى مستوى فى أسبوع قبيل نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي

داول الذهب

المعدن الاصفر النفيس الذهب يشهد يوم امس الخميس التراجع السعري خلال التعاملات الأوروبيه ليواصل المعدن النفيس تراجعه لخامس يوم على التوالي ليسجل بذلك ادنى مستوى سعري له في نحو اسبوع كامل وياتي ذلك بفعل تعافي مستوى سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي مقابل سله من العملات الرئيسيه والثانويه و ذلك ياتي قبل صدور نتائج الاجتماع الخاص بالسياسه النقديه لمجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحده الامريكيه .

شهد سعر المعدن الاصفر النفيس الذهب يوم امس الخميس التراجع باكثر من 0.2 في المائه حتى تمام الساعه 09:28 وذلك على توقيت جرينتش ليتم تداوله عند مستوي سعر يبلغ 1,223.42$ للأونصة أو الأوقيه .

مستوى سعر الافتتاحي 1,226.33 دولار امريكي ،وسجل أعلى مستوي  له عند مستوى سعر يبلغ 1,227.06 دولار امريكي  ، وأدنى مستوي سعري كان عند مستوى سعر يبلغ 1,221.40 دولار امريكي وهو السعر الأدنى فى نحو أسبوع كامل .

كان مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي قد شهد يوم أمس الخميس الارتفاع بنحو 0.1 في المائه ضمن عمليه تصحيح وضع من ادنى مستوى في نحو اسبوعين كاملين عند مستوى يبلغ 95.47 نقطه ليعكس التعافي في مستوى سعر صرف العمله الامريكيه امام سله من العملات الكبرى في السوق وهو امر ضغط سلباً على سعر المعدن الاصفر النفيس الذهب وكذلك اسعار المعادن الأخرى والتي يتم تقويمها بالدولار الأمريكي.

 

 

الذهب يهبط لأدنى مستوى فى أسبوع قبيل نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟