النفط ينخفض مع قلق المستثمرين إزاء تباطؤ التجارة

النفط ينخفض مع قلق المستثمرين إزاء تباطؤ التجارة

اسعار السلع

شهدت اسعار خام النفط اليوم الاثنين الانخفاض في ظل معنويات متسمه بالحذر الشديد مع التراجع الكبير للأسواق الماليه الاسبوع المنصرم وارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الأمريكيه الدولار الامريكي مطلع الاسبوع الحالي وهو ما يؤكد المخاوف من ان النمو ربما يشهد التباطؤ في الاقتصاديه الناشئه في آسيا بصفه خاصه .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 0616 على توقيت جرينتش تداولت العقود الآجلة لخام مزيج برنت القياسي العالمي منخفضة بنحو 39 سنتا، أو ما يعادل 0.5 في المائه لتصل الى مستوى سعر يبلغ 77.23 دولار امريكي  للبرميل.

وشهدت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآدله الامريكيه التراجع بنحو 28 سنتاً أو ما يعادل 0.4 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 67.31 دولار امريكي للبرميل .

القلق الكبير ينتاب السوق الماليه والمستثمرين بعد خساره كبيره الاسبوع المنصرم مع ارتفاع لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي حيث يتم الاقبال على شراؤه كملاذ آمن واستثمار بديل في ظل الضغوط الكبيره خاصة على القدره الشرائيه في الاسواق الناشئه.

وفيما يخص الامدادات النفطيه يسود السوق توتر كبير قبيل عقوبات وشيكه من الولايات المتحده الامريكيه على صادرات النفط الايرانيه والتي من المقرر ان تدخل حيز التنفيذ خلال الاسبوع القادم وهو ما يتوقع معه شح في الامدادات النفطيه في السوق .

 

 

النفط ينخفض مع قلق المستثمرين إزاء تباطؤ التجارة

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟