تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

اسعار النفط

ادارة معلومات وكالة الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تكشف عن تقرير مخزونات خام النفط والذي أوضح ان هناك اتساع في الفائض الى ستة ملايين وخمسمائة الف برميل خلال الاسبوع المنتهي في الثاني عشر من شهر اكتوبر تشرين الأول مقابل مستوى يبلغ 6.0 مليون برميل في القراءه الاسبوعيه السابقه لتلك القراءه .

جاء ذلك على خلاف ما كان متوقع من تقلص الفائض الى مستوى مليون وستمائة الف برميل لنشهد بذلك ارتفاع في مخزونات خام النفط الى مستوى يبلغ 416.40 مليون برميل من خام النفط حيث تعد بذلك المخزونات اعلى بنحو اثنان في المائه من متوسط الخمسة اعوام الماضيه وذلك لمثل ذلك التوقيت من العام .

وفي سياق متصل فقد اوضح تقرير وكالة تراجع المخزونات الخاصه بوقود المحركات لدى الولايات المتحده الامريكيه اكبر مستهلك للطاقه في العالم 2.0 مليون برميل ولا تزال المخزونات اعلى بنحو سبعه في المائه من متوسط الخمسة اعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

امام فيما يخص مخزونات المشتقات المقطره والتي تشتمل على وقود التدفئه فقد شهدت الانخفاض 0.8 مليون برميل حيث تعد بذلك المخزونات اقل من ثلاثه في المائه من مستوط الخمسة اعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

 

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟