تقييم شركة Z.com Trade

🏆 تقييم الوسيط
4.00
🗺️ الجهات الرقابية FCA
💳 اقل ايداع: 1$
⚖️ حساب اسلامي لا
💰 ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊ حوالات بنكية - بطاقات ائتمانية
🏢 اﻟﻔﺮﻉ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ: لندن
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي لا
🖥 ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ MT4
badge

تقييم شركة Z.com Trade لتوضيح مدى مصداقية شركة Z.com Trade عن طريق جمع رأي الكثير من المتداولين والخبراء في شركة Z.com Trade الان تستطيع انت الاختيار بنفسك

 

مهم: ارينسن,الموقع الرسمي لتقييم جميع شركات الفوركس الموجودة في العالم, التقييم الظاهر أمامك لهذه الشركة او لغيرها في الموقع مبني على بحث عميق قمنا به نحن في ارينسن, اعتمدنا على التراخيص في التقييم وايضا على آراء العملاء كوننا شبكة اجتماعية مثل فيسبوك للمتداولين والخبراء.

 من بين جميع الشركات اخترنا افضل شركتين لنتعامل مع عملائنا من خلالهم وهم شركة fxdd وشركة icm وينضم الينا المتداولين ليتبادلوا الآراء ويتداولوا سويا بنفس الشركات. ولكن هذا لا يمنع من تقييم هذه الشركة التي تبحث عنها انت بشفافية كونها شركة جيدة, لثقتنا بأن أغلب الذين يزورون موقعنا ينضمون الى مجتمعنا عبر فتح حساب عن طريقنا بالشركات الثلاث للحصول على خدماتنا التي لا غنى عنها ويفضل التعامل عن طريق موقع أرينسن لضمان الشفافية والمهنية .

ملاحظة: الشركات المرخصة لا تقدم خدمات مثل مدير محفظة, توصيات أو ادارة محافظ, انما تتداول لوحدك.

 

مصداقية وآراء العملاء ب Z.COM TRADE؟

Z.comTrade  هي شركة وساطة مقرها الرئيسي في لندن  وتأسست عام 2015  وتتيح لعملائها التداول في العملات والمعادن والطاقة والأسهم والمؤشرات وهي منبثقة من الشركة الأم GMO CLICK Group والتي تتألف من 6 شركات ولكن ما يهمنا هنا هو الفرع البريطاني والذي سنتحدث عنه .

 

والشركة مرخصة من جهه رقابية وحيدة وهي هيئة الخدمات المالية البريطانية FCA والذي يعتبر من أقوى تراخيص شركات الوساطة فلذلك نستطيع أن نقول عن تراخيص الشركة أنها قوية

والموقع الرسمي للشركة لا يدعم اللغة العربية ولا يتوفر لديهم حسابات اسلامية  والرافعة المالية 1 : 200 والحد الأدنى للإيداع هو 1$ ومنصة التداول هي MT4  بالاضافة إلى  منصة أخرى خاصة بها وهي PRIME TRADING وتتيح لعملائها التداول على أكثر من 45 زوج .

 

الايجابيات :

  • الشركة حاملة ترخيص FCA القوي

 

السلبيات :

  • لا يوجد دعم عربي
  • لا يوجد حسابات اسلامية

 

التقييم النهائي : 6.6

 

 

هذا كان تقييم شركة Z.COM TRADE لتوضيح مدى مصداقية شركة ZTRADE عن طريق جمع رأي الكثير من المتداولين والخبراء في شركة ZTRADE , الان تستطيع انت الاختيار بنفسك او تستطيع ان تختار شركة اخرى من الشركات التي نتعامل نحن معها بضمان كامل للشفافية والمهنية.

شاركونا بتعليقاتكم حول تجربتكم بشركة Z.comTrade , شاركونا بتقييم الشركة وبآرائكم حول الشركة ليستفيد منكم الاخرين.

تعليقات

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك