العملات المشفرة ترتفع، والبيتكوين على أعتاب 40 ألف دولار

العملات المشفرة ترتفع، والبيتكوين على أعتاب 40 ألف دولار

شهد سوق العملات المشفرة ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم الخميس، عقب السقوط المفاجئ الذي لاحق بمعظم العملات المشفر خلال تعاملات ويوم أمس، والذي جعل القيمة السوقية للعملات الرقمية تتراجع بنحو 100 مليار دولار.

ومع بداية تداولات اليوم ارتفعت العملة المشفرة بيتكوين التي تعتبر الأكبر في سوق العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية وحجم التداول بنسبة بلغت 2.06% مسجلة مستويات تقترب من 40 ألف دولار.

وأشارت بعض البيانات أن بيتكوين لا تزال من منخفضة بنسبة تجاوزت 15% خلال العام الجاري.

وصعدت أيضاً العملة المشفرة إيثريوم بنحو 3.01% لتصل إلى مستويات 2938.8 دولار، وارتفعت باينانس كوين بنحو 2% لتسجل مستويات 405 دولار.

وصعدت سولانا بنسبة تجاوزت 1% لتسجل 101 دولار، كما ارتفعت الريبل بنحو 1.8% مسجلة 0.65 دولار.

وارتفعت كل من العملة المشفرة تيرا لونا بنحو 2% لتسجل 95 دولار، وكاردانوا بنحو 5% إلى 0.94 ، وسجلت أفالانش مستويات 87 دولار مرتفعة بنسبة 2%.

الجذير بالذكر ن عملة دوج كوين قد سجلت يوم الثلاثاء ارتفاعاً بنسبة تجاوزت 23% بعد تصريحات الملياردير العالمي إيلون ماسك الاستحواذ على موقع تويتر، حيث تعتبر دوج كوين هي العملة المشفرة التي يستخدمها الملياردير "ماسك".

يذكر أن جمعية نيويورك قد أعلنت عن حظر لمدة عامين على جميع المنشآات التي تقوم بتعدين العملات الرقمية لإثبات العمل في الولايات التي تستخدم وقود الكربون لتشغيل عملياتها في التعدين.

 

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟