العملات المشفرة ترتفع، وسط انتظار قانون تنظيم الأصول المشفرة

العملات المشفرة ترتفع، وسط انتظار قانون تنظيم الأصول المشفرة

سجلت العملات المشفرة ارتفاعاً خلال تداولات اليوم الخميس، وذلك في ظل متابعة المستثمرين لقانون تنظيم أصول التشفير والمقدم من قبل الكونجرس الأمريكي.
وارتفعت العملة المشفرة بيتكوين التي تعتبر أكبر عملة في سوق العملات الرقمية من حيث القمة السوقية وحجم التداول بنسبة بلغت 1.27% مسجلة نحو 30.489 ألف دولار.
كما ارتفعت العملة المشفرة إيثريوم بنسبة 1.29% مسجلة مستويات 1816.34 دولارولكنها لا تزال عند أدنى مستوياتها، واستقرت العملة المشفرة الريبل عند 40 سنتاً.
وفيما يخص قانون تنظيم أصول التشفير، فقد أشارت "كريستن جيليبراند" السيناتور الديمقراطية أن هذا القانون يجعل هيئة تداول العقود الآجلة هي الجهة التنظيمية الأساسية، فهم ملتزمون بتنظيم عملتي بيتكوين وإيثريوم فقط.
وعلى الجانب الأخر فقد أعلنت شركة باي بال للتعاملات المالية  يوم أمس عن إتاحة تحويل العملات الرقمية إلى محافظ خارجية، وذلك بعد أن أتاحت عملية شراء وبيع العملات المشفرة منذ عام 2020. 
ويتم استخدام هذه الخدمة في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتم توسيع هذه الخدمة لجميع المستخدمين المؤهلين في الولايات المتحدة خلال الفترة المقبلة. وضمت هذه الموافقة بعض العملات الرقمية مثل بيتكوين، إيثريوم، بيتكوين كاش ولايتكوين، على أن يتم إدخال بعض العملات الأخرى في الدفعة القادمة. 
علاوة على ذلك، فيمكن للعملاء الذين ينقلون عملاتهم المشفرة إلى باي بال إنفاقها من خلال تشيك أوت في الكثير من المحطات التجارية، كما تم منح الشركة ترخيص بيلايسنس من قبل إدارة الخدمات المالية في ولاية نيويورك.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟