الأوامر المباشرة Order by Market

 

سنتحدث في درس اليوم عن الأوامر المباشرة order by market التي يقصد بها أمر الشراء المباشر buy market وأمر البيع المباشر sell market، وسنتعلم اليوم التداول على الأوامر المباشرة، وماذا يعني كل أمر من هذه الأوامر، حتى تستطيع أن تكون على علم كامل بما تعنيه الأوامر المباشرة order by market أمر الشراء المباشر buy market وأمر البيع المباشر sell market.

ماذا تعني الأوامر المباشرة order buy market في الفوركس

ماذا تعني الأوامر المباشرة order buy market في الفوركس

الأمر المباشر order by market، ويعني هو الأمر الذي ينفذ مباشرة في السوق ومن السعر الحالي للسوق دون انتظار، وتسمى بالأوامر المباشرة لأنها تنفذ لحظياً بمجرد إعطاء الأمر، وتنقسم الأوامر المباشرة order by market في سوق الفوركس إلى أمرين، الأول هو أمر الشراء المباشر buy market، والثاني وهو البيع المباشر sell market، وسوف نبين لك في باقي السطور ما هي هذه الأوامر وما معناها والفرق بينهم.

 

الشراء المباشر buy market

هو إحدى أوامر السوق والشراء المباشر buy market، ويعني الشراء الآن بالأسعار الحالية للزوج، وهو تنفيذ مباشر لأمر شراء في السوق.

* مثال

زوج اليورو/دولار (EUR/USD) الآن سعره 1.2150 فإذا نفذت أمر شراء مباشر buy market فإنك بذلك قد اشتريت الزوج مباشرة  بالأسعار الحالية 1.2150.

 

البيع المباشر sell market

هو واحد من أوامر السوق والبيع المباشر sell market يعني البيع الآن بالأسعار الحالية للزوج، وهو تنفيذ مباشر لأمر بيع في السوق.

* مثال

زوج الباوند / دولار (GBP/USD) الآن سعره 1.4170، فإذا نفذت أمر بيع مباشر sell market، فإنك بذلك قمت ببيع الزوج مباشرة من الأسعار الحالية 1.14170.

 

وهذه هي الأوامر المباشرة في السوق order by market وتنقسم إلى أمرين هما، الشراء المباشر buy market والبيع المباشر (sell market) والأوامر المباشرة تعني تنفيذ الصفقات بشكل مباشر في السوق.

 

الانتقال إلى الدرس الرابع عشر: الأوامر المعلقة pinding order.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.