اشارات الفوركس المجانية | ما هي توصيات فوركس؟

قسم التحرير 2017-10-23 توصيات الفوركس

توصية الفوركس عبارة عن اقتراح او اشارة او توصية بشأن الدخول في صفقة تداول معينة على أحد أزواج العملات الأجنبية - وليكن مثلا اليورو/دولار أمريكي - في وقت محدد بسعر محدد.

يتم إصدار هذه التوصيات إما بواسطة إنسان آلي فيما يُعرف بـ روبوت الفوركس ، أو بإنسان خبير تداول فوركس.

وطبعا روبوت الفوركس يختلف عن التوصيات الاجتماعية أو الإنسانية أن الروبوت يقوم بتنفيذ قرارات الدخول في الصفقات دون الرجوع لك كـ متداول ، بينما التوصيات الاجتماعية ، تعطيك كل شئ يعطيك اياه الروبوت ولكن يترك أمر التنفيذ بيدك وحدك ، وبالتأكيد هذا أفضل.

التوصيات الإجتماعية أفضل من روبوت الفوركس لان الروبوت غير مبرمج على كل حالات السوق ، وكما تعلم ان سوق الفوركس سوق ديناميكي يتغير بسرعة وفى كل الاتجاهات.

يتم نشر هذه التوصيات المجانية على منصات التوصيات التي تقدمها شركات الفوركس المختلفة.

يتم إرسال التنبيهات والتحديثات على كل توصية من خلال البريد الإلكتروني أو رسائل الهاتف أو أي طريقة أخرى تراها الشركة المقدمة للتوصيات.

يمكن لخبير تداول الفوركس نشر توصيات على منصة توصيات ارينسن الاجتماعية ، وفي الوقت ذاته يجد مناقشة من المتداولين الآخرين في نفس الوقت ، بطريقة مواقع التواصل الإجتماعي.

في منصة ارينسن، الخبير الذي يقوم بنشر توصية الفوركس يرفق معها جميع الأمور المتعلقة بها أو ظروف الصفقة بتعبير أدق مثل سعر العملات الحقيقي أي أن جميع التوصيات مربوطة بأسعار العملات الحقيقية.

وعندما يتوافق السعر مع ظروف الصفقة، نقوم بإرسال تنبيه لجميع المتابعين للصفقة بأنه حان وقت التحرك وإصدار أمر بالشراء.

وبالطبع يمكن للمتداول أن يقوم بتنفيذ الأمر ، أو لا.

يتم إرفاق مع كل توصية ملف به التحليل الفني أو الإخباري الخاص بأمر الصفقة ، وذلك لفهم حيثيات الصفقة جيدا ، وإعطاء فرصة أكبر لفهم وإتخاذ القرار.

كما أنك إذا كنت غير مقتنع بجدوى أي من التوصيات ، يمكنك مناقشة الخبير فيها في أي وقت ، حيث إننا في ارينسن راعينا أن تكون توصيات الفوركس ذات طابع إجتماعي ، أي أنها اتجاهين ، يمكن للطرفين المشاركة بالتبادل.

منصات التوصيات تركز على التوصيات المبنية على تقنيات التحليل الفني  أو التحليل الإخباري أو حركة الأسعار في السوق.

 

سجل الأن في منصة ارينسن للتوصيات الاجتماعية الخاصة بسوق العملات الأجنبية.

 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.