تعلم الفوركس

اكتشف أسرار تداول الفوركس مع أرينسن! توفر دوراتنا لتعلم الفوركس تعليم من الصفر وحتى الاحتراف، سنقوم بإرشادك بالاستراتيجيات والأدوات التي أثبتت جدواها، سواء كنت متداولًا جديدًا أو متمرسًا. قم بالتسجيل الآن (مجانًا) للارتقاء بمهاراتك في التداول إلى المستوى التالي! واحصل على أكثر مما تتوقع!

نسعى في أرينسن إلى تعليمك الفوركس من البداية وحتى الاحتراف، عن طريق دورات فيديو (مجانية)، مقالات تعليمية، أكاديمية تقنية احترافية، ومدونة تعج بعشرات الموضوعات التي تهمك في رحلة التداول الخاصة بك.

للأسف، تتعمد بعض شركات الفوركس نشر معلومات خاطئة أو منقوصة فقط من أجل الدعاية لها أو جذب العملاء إليها. ولأننا في أرينسن، جهة محايدة، حيث أننا لا نقدم خدمات التداول بتاتًا، نهدف فقط لإثرائك بالمعلومات التي تهمك بشكل واضح وبسيط، بالإضافة إلى تصحيح المعتقدات والمعلومات الخاطئة التي قد تكون قد صادفتها على شبكة الإنترنت، فلا مصلحة لدينا، غيرك!

تضم دورتنا عن تعلم الفوركس كل ما تحتاجه بدءًا من المصطلحات الأساسية، ووصولًا إلى المؤشرات الفنية التي سترافقك في تداولك الحقيقي. بعد أن تجتاز هذه الدورة التعليمية، ستتمكن من التعامل مع السوق بشكل مهني، كما ستحصل على مدرب تداول لمراجعة الدورات والتأكد من فهمك الصحيح للمواد بشكل دقيق.

ما هو الفوركس؟ وكيف تتعلم تداوله؟

الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو عبارة عن تداول عملة بعملة أخرى. ومثال على ذلك، أنه يمكن لأي شخص أن يبادل اليورو بالدولار الأمريكي.  كما يمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي في سوق الصرف والذي يعرف باسم سوق الفوركس.  تصل المعاملات اليومية في السوق إلى أكثر من 6 تريليون دولار، ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود العديد من البنوك والشركات التجارية والمركزية العالمية وشركات الاستثمار والتحوط ومستثمري الفوركس والتجزئة فيه.

يعمل سوق الفوركس على مدار خمسة أيام في الأسبوع بداية من الاثنين وحتى الجمعة 24 ساعة يوميًا، باستثناء أيام العطلات الرسمية والدولية. يسمح هذا السوق للأفراد بتداول العملات عبر الإنترنت. كما يمكن إجراء هذه التداولات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول.

يربح المتداولين من الفوركس عن طريق الفارق بين نقطة البيع والشراء لزوج عملات معين. ونهدف من خلال دوراتنا التعليمية في جعل صفقاتك أنجح، من أجل تحقيق أكبر استفادة كاستثمار أساسي، أو تحقيق دخل إضافي لك.

هل ستنجح في تعلم الفوركس؟

يعتقد البعض أن النجاح في تعلم الفوركس أمرًا صعبًا، وهذا خطأ! فعلى الرغم من عدم سهولته أيضًا إلى أن هناك ركائز ضرورية، إن اعتمدت عليها ستتمكن من النجاح في تعلم الفوركس، ومن ثم التداول وتحقيق الأرباح.

في أرينسن، صمننا دورتنا التعليمية لتغطي 3 ركائز ضرورية وفعالة في رحلتك، وقمنا بتدعيمها ضمن الدورة بأسلوب أكاديمي مبسط، مع اعتمادنا على الصوت والصورة من أجل توصيل المعلومة بأفضل شكل ممكن.

للدخول للأكاديمية المكتوبة اضغط هنا

للدخول لأكاديمية الفيديو اضغط هنا

الركائز الثلاثة الضرورية لنجاحك كمتداول :

  • التحليل الفني الكلاسيكي:  حيث يعتمد على قراءة البيانات التاريخية لأزواج العملات وتحليل الرسوم البيانية من أجل توقع حركتها المستقبلية. إنها الطريقة الأكثر انتشارًا لتوقع حركة السعر بين المتداولين في سوق الفوركس.

  • إدارة المخاطر السليمة: ستتعلم في هذا الجزء كيفية إدارة حساب التداول الخاص بك من دون التعرض لمخاطر خسارة رأس مالك، وضمان البقاء في الجانب الآمن في التداول.

  • التدريب النفسي:  على الرغم من إهمال هذه الركيزة لدى الكثيرين، إلا أنها هامة جدًا، حيث أنه ووفقًا للإحصائيات فإن هناك 50% يخسرون أموالهم في التداول فقط لأنهم غير مدربين نفسيًا. يشمل التدريب النفسي السيطرة على الخوف والطمع أيضًا أثناء التداول، وضرورة أن تكون في حالة استقرار نفسي خاصة في أوقات تقلبات السوق الكبرى.

ماذا تستفاد من دورات تعلم الفوركس؟

قد يكون تعلم الفوركس بمثابة أمر معقد ومحبط للمستثمرين الجدد، الذين يخافون من فقدان أموالهم بسرعة. ولكن من خلال دوراتنا، ستحصل على المعرفة التي تمكنك من حماية أموالك ونفسك من خلال:

فهم الأساسيات

يمكن أن تكون المصطلحات القياسية مثل "العقد" و"النقطة" و"سعر التنفيذ" مخيفة لأولئك الذين ليس لديهم خلفية مالية.  بالإضافة إلى تعلم المصطلحات، ستغطي دورة الفوركس للمبتدئين أيضًا بعض العمليات الحسابية البسيطة مثل حساب النقطة، اللوت وغيرها.

وعلى الرغم من أن هذه المصطلحات قد تجدها بشكل منفصل عبر العديد من المصادر عبر الإنترنت، إلا أن ما يميز دورتنا، هو أنك ستتعرف على كل هذه المصطلحات وعلاقتها بالفوركس مرة واحدة في دورة مركزة.

التوجيه

بصرف النظر عن تعلم خصوصيات وعموميات سوق الفوركس، فإن الدورات لدينا تمنح المتدربين فرصة للتواصل مع الخبراء. حيث يمكنهم اكتساب خبرة عملية في التداول والتعلم من المحترفين بهذه الطريقة.غالبًا ما يكون النجاح بسبب قدوة ناجحة.

تقليل احتمالية الفشل

يمكن للمستثمرين زيادة فرص نجاحهم أثناء التداول إذا حصلوا على دورة تعليمية جيدة. وهو ما نسعى لتقديمه. من المهم أن تتذكر أن سوق الفوركس معقد للغاية. فقط المستثمرون الذين لديهم المعرفة والخبرة اللازمة يمكنهم التغلب على مخاطره العديدة.

تقل احتمالية حدوث الأخطاء أثناء التداول إذا كنت على دراية جيدة بجميع مجموعات الأزواج الممكنة، بما في ذلك الأزواج المتقاطعة والأزواج الرئيسية والأزواج الغريبة وما إلى ذلك. وهو ما نقدمه في دورتنا.

هل تسعى للوصول إلى القمة؟

كي تصل للقمة، يجب أن تبدأ من القاع! إن كنت جديدًا في عالم التداول أو غير متمرس بشكل جيد، فلا عيب أن تبدأ من القاع! نمتلك في أرينسن أكاديمية تعليمية احترافية، عبارة عن دورات فيديو مرئية، ودورات مكتوبة تشمل كل موضوعات وطرق التحليل المختلفة. هذه الدورات يستفيد منها أيضًا المحترفين الذين يتداولون منذ سنوات. لذا أصبحنا المرجع الأساسي الذي يلجأ إليه المتداولون في الفوركس .

كيف تحصل على الدورات؟ وكيف تستكمل المسيرة؟

بداية الطريق ستكون من خلال الحصول على دورات تعلم الفوركس النظرية المسجلة في أكاديمية الفوركس بالفيديو. بعد إنهاء الدورات ستكون قد اجتزت الأساسيات التي لا غنى عنها في أسواق المال، وستكون قد حصلت على كل المعلومات اللازمة حول التحليل الفني بمختلف أنواعه. أنت الآن مؤهل للمرحلة القادمة وهي تطبيق ما تعلمته.

ستستكمل مسيرة التعلم عن طريق تطبيق التداول عبر منصات التداول مع مدربين مؤهلين، وستكون الدورات التدريبية متاحة بين يديك طوال فترة التطبيق على حسابك الحقيقي، لتكون مرجع يمكنك العودة إليه كلما احتجت ذلك.

مميزات دورات تعليم الفوركس

  • تشمل الركائز الثلاثة الضرورية للمستثمر الناجح .

  • تعليم الفوركس وأسواق المال بصورة شاملة ومبسطة .

  • عرض المحاضرات بأسلوب الفيديو الأكاديمي.

  • مرافقة كاملة لتدريبك عبر حسابك الحقيقي .

  • تحتوي على دورات نظرية وتطبيقية لتعليم الفوركس .

  • دورت ملائمة للمبتدئين وأصحاب الخبرة .

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟