كاشف الشركات : ايها فوركس نصب وايها حقيقية

يتراوح بالفترة الاخيرة ومع انتشار الشركات الوهمية بان سوق الفوركس نصب, هل هو كذلك؟ ان سوق الفوركس تم تشويهه باساليب ملتوية مع انه لا يستحق ذلك فهو اكبر سوق بالعالم ولكن بعض شركات الفوركس النصابة قامت بتحريف سمعته ليظهر بين بعض المتداولين ذو سمعة سيئة

كيف نقوم باختيار افضل شركة فوركس، ولا نكن ضحية فوركس النصب؟

ليس من الصعب تحديد شركات الفوركس النصابة, ونستعرض عليكم اداة تساعدكم بتحديد الشركات الوهمية , تقوم هذه الاداة بفحص معطيات تقنية عن موقع الشركة، نسبة الامان لاستعمال البطاقات الائتمانية عليه. من تلك المعطيات:
  1. نسبة الامان للموقع
  2. الدولة المدار منها الموقع
  3. عمر الشركة
  4. شعبية الموقع
  5. تعليقات المستخدمين

هذه الاداة تستطيع من خلالها كشف اكثر من 90% من الشركات الفوركس وتحديد ما اذا كانت نصب او حقيقية, وان كنت في هذه الصفحة فمن الاغلب انه تم التغرير بك من قبل احدى الشركات النصابة او اكثر من واحدة وبت لا تثق بالسوق بسهولة مرة اخرى.

مصادر اخرى:

تقرير قناة العربية عن انواع شركات التداول المختلفة.

سوف ترى بالتقرير ما حصل لك بالفعل , ويتحدث التقرير عن النوعين من الشركات:
  1. النوع الاول الشركات المرخصة.
  2. النوع الثاني الشركات الوهمية.

كيف يعمل فوركس النصب على النت

مع انتشار هذه الظاهرة اصبح اختيار شركة مرخصة اكثر صعوبة بالذات للمتداولين الجدد والمنضمين مؤخرا لسوق الفوركس, ولكن برأينا ان العملية بسيطه جدا حيث يمكنك اختيار افضل شركة فوركس بقرائة هذا المقال ,اما بالنسة لعمليات الاحتيال في سوق الفوركس فهي تخضع تحت جرائم النت, حيث يبدأ الموضوع في تسجيلك بياناتك في احد الاعلانات على الانترنت او من خلال رسالة نصية تكون قد وصلتك عبر الهاتف, ومن المؤكد بان شخص مثلك لا يفقه بهذا السوق قد يخطأ, فهو بالفعل يسمع مندوب المبيعات يتحدث من لندن وان الحديث يدور عن الاستثمار بالعملات والبورصة, ولطالما حلمت بان تشترك بهذا النظام وتفهم غيبياته ودهاليزه وكل ما يقبع خلفه , ومن المؤكد ان سوق الفوركس مربح لكن ليس بالصورة التي يتحدث بها مندوب المبيعات هذا, وتبدأ رحلتك. تبدأ باستثمار بسيط لتنتقل لمدير حسابك, وتشتري حلم الثراء السريع وانت لا تعلم ما يخبأه لك مندوب المبيعات او مدير الحساب الذي تحدثت معه واتخيل بانك تعرف البقية, لو انك تفحصت ترخيص الشركة فقط من خلال موقع رسمي لكنت تجنبت كل هذا العناء.

تداول الفوركس يعود لحجمه الطبيعي

ان سوق الفوركس اضخم سوق في العالم ولا يحتاج مندوب مبيعات لنفخه او لتجميل صورته بكذبات عديدة, فانه سوق مربح اذا تعلمت التداول بشكل سليم واخترت افضل شركة فوركس بارجل ثابتة, ونحن في ارينسن قمنا من اجل اظهار الصورة المناسبة والصحيحة لهذا السوق , ونشر الحقيقة حفاظا منا على اموال الناس وليتجنبوا شركات التداول النصابة, وها نحن نساهم بما احيل لنا من قوة لتتجنب انت كمتداول نصب الفوركس , كذلك خصصنا قسم قانوني تستطيع التسجيل به للابلاغ عن شركات الفوركس النصابة , وهي خدمة نقدمها لعملائنا.

نود ان نذكر اخيرا اننا حرصنا على اظهار الصورة السليمة ولدينا انتقاد من قبل مواقع اخرى وحتى قنوات اعلامية ضخمة باظهار السوق بطريقة متطرفة, فان بعض المواقع تروج للشركات النصابة والبعض الاخر ينتقد السوق ويساهم بتحريف سمعته ويظهره انه سوق نصب واحتيال وهذا بسبب افتقار مختصين ينشرون تقارير موضوعية ومعلومات دقيقة, فان كان الترويج للشركات الوهمية سلبي وان الشركات الوهمية مزعجة جدا فان الحل بالتأكيد ليس تقارير على النقيض الاخر من المحور, وان كانت الاولى تضر فان الثانية تضر بما يوازي للاولى. لذلك حرصنا على تقديم الحقيقة مع الادلة الكافية ويبقى القرار للمتداولين باختيار هذا السوق او لا.

جدول يظهر الفرق بين الشركات النصابة والشركات الحقيقية.

الفرق الشركات النصابة الشركات الحقيقية
التراخيص لا يوجد او انها تكون تراخيص ضعيفة لجزيرة نائية. تراخيص من قبل اقوى البنوك المركزية، نستطيع مشاهدة الترخيص في الموقع الرسمي للبنك المركزي
المبيعات لا قوانين تحكمهم وقد يغريك بالارباح تقوم الهيئات الرقابية بارسال مبعوث كل فترة لكل شركة وتخضع المكالمة لقوانين صارمة وهنالك المسموح والممنوع, مثلا ممنوع ضمان المكسب للمستثمر.
المقر يكون غير معروف ولا يمكن زيارتها مرحب بكل مستثمر زيارة الفرع
مدير حساب يقوم باي شيء دون ضوابط. لا يوجد, وان وجد فلا دخل له بما يتعلق بتحديد الاتجاه او السوق بشكل عام, أي موظف خدماتي مثل مدير حسابك في البنك
توصيات كما يحلو لهم ممنوع
السحب بحسب ما يرون مناسب يمكن ذلك متى تشاء
الايداع بالحوالة باي حساب فقط بحسابات باسم الشركة التجاري
ادارة المحافظ مسموح ممنوع

اخيرا، فوركس نصب ليس الا الجانب المظلم من السوق.

بعد ان عرفت الفروق الأساسية بين فوركس نصب و فوركس حقيقي واصبحت تعرف خطوات اختيار افضل شركة فوركس. بت تعرف ان هنالك شركات جيدة واخرى سيئة وان السوق جيد اما بعض الشركات النصابة هي من أثرت على سمعة السوق, لقد قمنا في موقع ارينسن بتطوير شبكة اجتماعية لمجتمع المتداولين واصبح بامكانك التداول مع من حولك من العملاء باطار شبكة اجتماعية شفافة وان تختار نفس الشركات التي يتداولون معها وان تشاهد ترخيصها, فان كنت عازم على الاستثمار بسوق الفوركس بشكل سليم اصبحت تعرف العنوان

افتح حساب

تلخيص

  1. يحتوي النت على شركات نصابة وشركات حقيقية
  2. هنالك سبع فوارق اساسية بينها
  3. للتأكد من الشركة عليك فحص الجانب التقني والترخيص في الموقع الرسمي للجهة الرقابية الخاضعه له
  4. الشركات الحقيقية ممنوعة من تقديم خدمات تتعلق بالسوق واتجاهه مثل توصيات وادارة محافظ ...
  5. يمكن ان تربح بسوق الفوركس ارباح معقولة وثابتة او كثيرة والامر يتعلق بالمخاطرة فان زادت زادت الارباح
  6. كاشف نصب الفوركس اداة تحدد اكثر من 90% من الشركات اذا ما كانت جيدة او سيئة.
افتح حساب
شركات تحت ضمانتنا

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.